-->
مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008 مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008


الآراء والأفكار الواردة في المقالات والأخبار تعبر عن رأي أصحابها وليس إدارة الموقع
recent

كولوار المجلة

recent
recent
جاري التحميل ...

توشيح عدد من الأدباء والباحثين والفنانين بوسام منتدى الأخلاقيات والقيم

في حفل ثقافي متميز بالرباط
الكاتب محمد أديب السلاوي وعدد من الأدباء والباحثين والفنانين
يوشحون بوسام منتدى الأخلاقيات والقيم.
 
            استضاف مقر جهة الرباط سلا القنيطرة، يوم السبت الماضي (21/05/2016) حفلا ثقافيا متميزا من تنظيم " منتدى الأخلاقيات والقيم" تكريما لعدد من الأسماء الوازنة في مجالات الثقافة والتربية والتعليم والفنون والتكوين المهني، حيث تم توشيحها بوسام هذا المنتدى، اعترافا بمساهماتها في الحفاظ على القيم والأخلاق، واعترافا بعطاءاتها المثمرة في مجالات المعرفة، وبإسهامها في تأثيث المشهد المغربي والعربي والدولي، بكل ما هو حضاري وجميل وراقي.
             ومن بين الأسماء التي وشحت بوسام " منتدى الأخلاقيات والقيم" الكاتب محمد أديب السلاوي، والفنان محمد حسن الجندي، والفنان والناشر محمد البوكيلي، إضافة إلى عدد من الشعراء والفنانين التشكيليين والأساتذة الجامعيين والباحثين.

             تميز هذا الحفل بحضور عدد من المهتمين بالقضايا الفكرية والثقافية والإبداعية، وبإعادة ثقافة الاعتراف إلى التداول، بعدما وقع تغيبها عن المشهد الثقافي في بلادنا خلال الفترة الأخيرة، كما تم خلال هذا الحفل، توقيع عدد من الاتفاقيات التشاركية بين منتدى الأخلاقيات والقيم، وعدد من جمعيات المجتمع المدني.

عن الكاتب

ABDOUHAKKI




الفصـــل 25 من دستورالمملكة : حرية الفكر والرأي والتعبير مكفولة بكل أشكالها. حرية الإبداع والنشر والعرض في المجالات الأدبية والفنية والبحت العلمي,والتقني مضمونة.

إتصل بنا