-->
مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008 مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008


الآراء والأفكار الواردة في المقالات والأخبار تعبر عن رأي أصحابها وليس إدارة الموقع
recent

كولوار المجلة

recent
recent
جاري التحميل ...

"العرب" القطرية توقف طبعتها الورقية وتكتفي إلكترونياً

أعلنت صحيفة "العرب" القطرية، اليوم الثلاثاء، إيقاف صدور طبعتها الورقية، والاكتفاء بالصدور الإلكتروني بعد قرابة نصف قرن من أول إصدار لها، في ظل أزمة وباء فيروس كورونا المستجد.
وذكرت صحيفة "العرب"، على موقعها الإلكتروني، إيقاف طبعتها الورقية لحين استكمال خطوات إعادة الهيكلة التي تقوم بها حالياً، والذي تطلب إيقاف الصحيفة المطبوعة، على أن تعود للطباعة الورقية برؤية جديدة بعد الانتهاء من إعادة الهيكلة وترتيب التنظيم الداخلي للدار".
وتقدمت الصحيفة بالشكر لكل منتسبيها على جهودهم خلال السنوات الماضية، وتوجهت بالشكر لقرائها على ثقتهم بها، مؤكدة أنها ستظل عبر موقعها الإلكتروني منبراً حراً لكل القضايا العادلة.
وقال جابر الحرمي، الرئيس التنفيذي لـ"دار العرب"، في تغريدة له على موقع "تويتر": إن "صحيفة العرب القطرية مستمرة كصحيفة إلكترونية، والإيقاف مقتصر على طبعتها الورقية لحين استكمال خطوات إعادة الهيكلة التي تقوم بها حالياً، على أن تعود برؤية جديدة بعد الانتهاء من عملية إعادة الهيكلة وترتيب التنظيم الداخلي".


عن الكاتب

ABDOUHAKKI




الفصـــل 25 من دستورالمملكة : حرية الفكر والرأي والتعبير مكفولة بكل أشكالها. حرية الإبداع والنشر والعرض في المجالات الأدبية والفنية والبحت العلمي,والتقني مضمونة.

إتصل بنا