-->
مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008 مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008


الآراء والأفكار الواردة في المقالات والأخبار تعبر عن رأي أصحابها وليس إدارة الموقع
recent

كولوار المجلة

recent
recent
جاري التحميل ...

الحصاد التقني 2015: آبل بحلة ثورية على جميع الأصعدة

أعاد العام 2015 إلى الأذهان عامي 2007 و2010 بالنسبة لشركة آبل بفضل أجهزتها الثورية التي غيّرت المشهد التقني الذي نُعاصره اليوم، فالأول شهد إطلاق أول
هاتف آيفون والذي حمل اسم آيفون 2G، والثاني قدّمت آبل فيه حاسب آيباد اللوحي لأول مرّة، وهي مُنتجات ساهمت بالتأكيد في تصدر الشركة الأمريكية قائمة أعلى العلامات التجارية قيمة في العام 2015 بقيمة سوقية وصلت إلى 170 مليار دولار أمريكي.

الموقع الرسمي ومتاجر التطبيقات App Store

apple-app-store-apps-vulnerable-freak
بدأت شركة آبل عام 2015 بالإعلان عن الأرقام المالية التي نجحت بتحقيقها عبر متجر التطبيقات آب ستور App Store المتوفر داخل أجهزة آبل الذكية العاملة بنظام اي أو إس iOS، بالإضافة إلى نظام ماك OS X.
وشهد الأسبوع الأول من شهر يناير/كانون الثاني من العام الجاري رقمًا قياسيًا في إجمالي المبيعات وصل إلى نصف مليار دولار أمريكي، كما أعلنت الشركة أن مجموع المبيعات بشكل عام وصل إلى 25 مليار دولار أمريكي مُنذ إطلاق المتجر لأول مرة في العام 2008، مانحة المُطورين بذلك أرباحًا وصلت إلى 10 مليارات دولار أمريكي.

عن الكاتب

ABDOUHAKKI




الفصـــل 25 من دستورالمملكة : حرية الفكر والرأي والتعبير مكفولة بكل أشكالها. حرية الإبداع والنشر والعرض في المجالات الأدبية والفنية والبحت العلمي,والتقني مضمونة.

إتصل بنا