-->
مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008 مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008


الآراء والأفكار الواردة في المقالات والأخبار تعبر عن رأي أصحابها وليس إدارة الموقع
recent

كولوار المجلة

recent
recent
جاري التحميل ...

جائزة الشيخ زايد للكتاب تفتح باب الترشح لدورتها 11

أعلنت جائزة الشيخ زايد للكتاب عن فتح باب الترشح في دورتها الجديدة بدءاً من شهر مايو/آيار وحتى الأول من أكتوبر/تشرين الأول 2016.
وجاء الإعلان عقب اختتامها حفلها السنوي لتكريم الفائزين في دورتها العاشرة تحت رعاية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي.
واستقبلت الجائزة في دورتها السابقة 1169 عملاً من مختلف دول العالم، حيث تصدر فيها فرع المؤلف الشاب بـ 332 عملاً مرشحاً وفرع الآداب بـ 270 عملاً (قصة ورواية وشعرومسرح).
وتقدم الجائزة فرصة كبيرة للمرشحين من خلال استقبالها للترشيحات الذاتية (المؤلف نفسه) بالإضافة الى ترشيح دور النشر للمؤلفات، كما يحق للمرشح التقدُّم بعمل واحد لأحد فروع الجائزة فقط في الدورة نفسها، ومن شروط الجائزة أن تكون المؤلَّفات المرشَّحة مكتوبة باللغة العربية، باستثناء فرع جائزة الترجمة، وفرع جائزة الثقافة العربية في اللغات الأخرى حيث يجوز منح الجائزة لمؤلَّفات مُترجمة من اللغة العربية إلى غيرها أو مؤلَّفة في اللغات الأخرى.
ويذكر أن الجائزة لا تمنح لعمل سبق له الفوز بجائزة عربية أو عالمية. كما ويجوز إعادة الترشُّح للجائزة بالعمل ذاته في دورة أخرى مع ضرورة استيفائه لشرط المدَّة الزمنية، والتقدُّم بطلب جديد.
يذكر، أن الجائزة قد أطلقت موقعها المحدث ويمكن زيارته على الرابط (www.zayedaward.ae) للحصول على استمارة الترشح الالكترونية وشروطها في كل فرع من فروع الجائزة.

عن الكاتب

ABDOUHAKKI




الفصـــل 25 من دستورالمملكة : حرية الفكر والرأي والتعبير مكفولة بكل أشكالها. حرية الإبداع والنشر والعرض في المجالات الأدبية والفنية والبحت العلمي,والتقني مضمونة.

إتصل بنا