-->
مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008 مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008


الآراء والأفكار الواردة في المقالات والأخبار تعبر عن رأي أصحابها وليس إدارة الموقع
recent

كولوار المجلة

recent
recent
جاري التحميل ...

البرنامج العام لمهرجان سطات الوطني العاشر لفيلم الهواة :

يحتضن المركب الثقافي لمدينة سطات ، من 29 نونبر إلى 3 دجنبر 2016 ، أنشطة الدورة العاشرة للمهرجان الوطني لفيلم الهواة ، المنظمة من طرف جمعية الفن السابع
وشركائها ، وفق البرنامج العام التالي :
الثلاثاء 29 نونبر :
استقبال المشاركين وضيوف المهرجان من الساعة 15 إلى الساعة 18 ، ثم انطلاق حفل الإفتتاح في الساعة 19 .
الأربعاء 30 نونبر :
أشغال المحترفات التكوينية (كتابة السيناريو ، الإخراج السينمائي ، التصوير الفيلمي) من الثامنة والنصف صباحا إلى منتصف النهار وثلاثين دقيقة ، ثم الدرس السينمائي (الماستر كلاس) من إلقاء المخرج ومدير التصوير محمد عبد الكريم الدرقاوي (رئيس لجنة التحكيم) من الساعة 15 إلى الساعة 18 ، عروض الحصة الأولى من أفلام البانوراما (الأفلام المتوجة في الدورات السابقة للمهرجان) متبوعة بعرض الحصة الأولى من أفلام المسابقة الرسمية من الساعة 19 إلى الساعة 21 . 
الخميس 1 دجنبر :
أشغال المحترفات التكوينية من الثامنة والنصف صباحا إلى الساعة 12 و30 دقيقة ، فقرات خاصة بالذكرى العاشرة لتأسيس المهرجان من الساعة 15 إلى الساعة 18 ، عروض أفلام البانوراما والمسابقة الرسمية (الحصة الثانية) من السابعة مساء إلى التاسعة ليلا .
الجمعة 2 دجنبر :
أشغال المحترفات التكوينية من الثامنة والنصف صباحا إلى منتصف النهار وثلاثين دقيقة ، مائدة مستدير حول تقدم أشغال اللجنة التحضيرية لتأسيس إطار وطني خاص بسينما الهواة من الساعة 15 إلى الساعة 18 ، عروض أفلام البانوراما والمسابقة الرسمية (الحصة الثالثة) من السابعة مساء إلى التاسعة ليلا .
السبت 3 دجنبر :
مناقشة أفلام المسابقة الرسمية من الثامنة والنصف صباحا إلى منتصف النهار وثلاثين دقيقة ، حفل اختتام الدورة العاشرة للمهرجان ابتداء من السابعة مساء ومن بين فقراته الإعلان عن الأفلام الفائزة بجوائز مسابقة سنة 2016 .
ملحوظة : لمزيد من المعلومات يرجى الإتصال بالرقم الهاتفي التالي :   0667260141
عن إدارة المهرجان : أ. س .

عن الكاتب

ABDOUHAKKI




الفصـــل 25 من دستورالمملكة : حرية الفكر والرأي والتعبير مكفولة بكل أشكالها. حرية الإبداع والنشر والعرض في المجالات الأدبية والفنية والبحت العلمي,والتقني مضمونة.

إتصل بنا