-->
مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008 مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008


الآراء والأفكار الواردة في المقالات والأخبار تعبر عن رأي أصحابها وليس إدارة الموقع
recent

كولوار المجلة

recent
recent
جاري التحميل ...

مسابقة محمد بسطاوي للأفلام المغربية الروائية القصيرة :

تشجيعا منه لإبداعات الشباب الفيلموغرافية يخصص مهرجان سيدي عثمان للسينما المغربية ، في نسخته الخامسة من 20 إلى 23 أبريل 2017 ، حيزا مهما من برنامجه
العام لمسابقة محمد بسطاوي للأفلام المغربية الروائية القصيرة ، وذلك للتباري ، أمام لجنة تحكيم سيعلن عن أعضائها لاحقا ، على جائزتين هما : جائزة محمد بسطاوي أو الجائزة الكبري (5000 درهم) وجائزة لجنة التحكيم (3000 درهم) . هذا بالإضافة إلى جائزة ثالثة هي جائزة الجمهور (2000 درهم) .
فعلى كل راغب في المشاركة في هذه المسابقة أن يرسل قبل تاريخ 20 مارس 2017 طلبا للمشاركة إلى مدير المهرجان عبد الحق المبشور مرفوقا بنسختين من الفيلم المرشح للتباري (على شكل دي في دي) مع بطاقته التقنية وملصقه وصورة لمخرجه ، وذلك إلى العنوان التالي : صندوق البريد رقم 1014 – حي القدس / البرنوصي – الدار البيضاء .
يشترط في الأفلام المرشحة ألا تتجاوز مدتها الأصلية خمسة عشر(15) دقيقة ، وألا يفوق تاريخ إنتاجها سنتين .
ولمزيد من المعلومات حول هذه المسابقة ، يرجى الإتصال هاتفيا (0661055847/0661156215 ) أو إلكترونيا (  a.almabchour@gmail.com) بإدارة المهرجان .
تجدر الإشارة إلى أن المهرجان المذكور من تنظيم النادي السينمائي لسيدي عثمان بالدار البيضاء ، وهو عضو فاعل في " الجامعة الوطنية للأندية السينمائية بالمغرب " .
عن إدارة المهرجان :

المسؤول الإعلامي : أحمد سيجلماسي

عن الكاتب

ABDOUHAKKI




الفصـــل 25 من دستورالمملكة : حرية الفكر والرأي والتعبير مكفولة بكل أشكالها. حرية الإبداع والنشر والعرض في المجالات الأدبية والفنية والبحت العلمي,والتقني مضمونة.

إتصل بنا