-->
مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008 مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008


الآراء والأفكار الواردة في المقالات والأخبار تعبر عن رأي أصحابها وليس إدارة الموقع
recent

كولوار المجلة

recent
recent
جاري التحميل ...

20 أبريل موعد انطلاق مهرجان قابس للفيلم العربي في تونس

• 33 فيلما في مسابقاته الرسمية وتكريم لأربعة صناع كبار 
• 50 فيلما وأكثر يزينون فعاليات الدورة الثالثة للمهرجان
• هند صبري: دورة الوفاء بالعهود
تنطلق يوم الجمعة القادمة 20 من أبريل الجاري الدورة الثالثة من مهرجان قابس للفيلم العربي فيتونس. وهو المهرجان الذي سيعرض ما يزيد عن خمسين فيلما ضمن فعالياته المختلفة.
حيث يشارك في مسابقته الرسمية للأفلام الروائية الطويلة تسعة افلام وفي مسابقته للفيلم الوثائقي الطويا ثمانية أفلام وفي الروائي القصير ثمانية أفلام وثمانية أفلام من مدارس السينما ليصبح عدد الأافلام المتنافسة على جوائزه المختلفة 33 فيلما.
وسبعة أفلام ضمن قسم سينما العالم بالاضفة لعرض فيلم "البحث عن ام كلثوم" في الإفتتاح بحضور بطلته النجمة المصرية ياسمين رئيس، وعرض خاص للفيلم التونسي "الجدران الضائعة".
المهرجان يشمل عدة أقسام أخرى منها قسم دروس في السينما ويعطيها النجم المصري خالد أبو النجا وعرض لثلاثة أفلام من بطولته هي "عيون الحرامية" مع المخرجة الفلسطينية نجوى نجار و"قدرات غير عادية" للمخرج داوود عبد السيد و"فيلا 69" للمخرجة أيتن أمين. ومعرض فني لعرض اربعة افلام مختلفة منها ثلاثة افلام تم تصويرها بالجنوب.

عن الكاتب

ABDOUHAKKI




الفصـــل 25 من دستورالمملكة : حرية الفكر والرأي والتعبير مكفولة بكل أشكالها. حرية الإبداع والنشر والعرض في المجالات الأدبية والفنية والبحت العلمي,والتقني مضمونة.

إتصل بنا