أول مجلة ثقافية مغربية مستقلة غير ربحية ـ المقالات والأخبارالثقافية والفنية تعبر عن رأي أصحابها وليس إدارة التحريرــ أنظر(ي) شروط النشر في رابط من نحن
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

وزارة الثقافة والاتصال تنظم الملتقى الوطني للصحافة الإلكترونية بالمغرب

موازاة مع الاحتفال باليوم الوطني للإعلام الذي يصادف كل سنة 15 من شهر نوفمبر، تنظم وزارة الثقافة والاتصال – قطاع الاتصال- الملتقى الوطني للصحافة الإلكترونية بالمغرب تحت شعار:
 أية خدمات للصحافة الإلكترونية في ظل التغيرات المجتمعية؟
وذلك يوم الجمعة 09 نونبر 2018 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا بالمعهد العالي للإعلام والاتصال.
ويهدف هذا الملتقى إلى مواصلة النقاش والحوار مع المهنيين حول القضايا الراهنة المرتبطة بالصحافة الإلكترونية وكذا البحث في سبل تطوير والارتقاء بهذا الصنف الجديد من الإعلام في إطار تنزيل مدونة الصحافة والنشر، واستشراف الدور الذي يمكن أن تلعبه الصحافة الإلكترونية في تحقيق غايات التنمية، وذلك في ظل التغيرات التي يشهدها المجتمع المغربي.
        كما تعتبر هذه التظاهرة مناسبة لتبادل الأفكار وتقديم التجارب والخبرات من قبل المهنيين والفاعلين في القطاع حول الصحافة الإلكترونية المغربية من خلال المحاور التالية:
– الجودة التنظيمية للصحافة الإلكترونية المغربية؛
– صناعة محتوى الصحافة الإلكترونية المغربية؛
– التأهيل المقاولاتي والنموذج الاقتصادي في الصحافة الإلكترونية.
ومن المتوقع أن يشارك في هذا الملتقى، مجموعة وازنة من المهتمين والمعنيين بهذا الموضوع  كما سيسعى الملتقى إلى استخلاص مجموعة من التوصيات تروم النهوض بقطاع الصحافة الإلكترونية بالمغرب والارتقاء بها.

عن الكاتب

ABDOU HAKKI



الفصـــل 25 من دستورالمملكة : حرية الفكر والرأي والتعبير مكفولة بكل أشكالها. حرية الإبداع والنشر والعرض في المجالات الأدبية والفنية والبحت العلمي,والتقني مضمونة.

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

مجلة إتحاد كتاب الإنترنت المغاربة

2008