بعد 24 ساعة من إنشاء مخيم يؤوي 600 مهاجر، أخلت السلطات الفرنسية صباح اليوم الجمعة ساحة "Place des Vosges" وسط باريس، ونقلت العائلات والقاصرين غير المصحوبين بذويهم إلى مراكز إيواء، بينما بقي نحو 150 إلى 200 رجل من دون مأوى.
ليوم حوالي الساعة التاسعة صباحا، بدأت شرطة باريس بنقل 600 شخص بلا مأوى تمركزوا في ساحة "فوج"، إلى مراكز إيواء. بمبادرة من جمعيات محلية من ضمنها "ميغران ويلسون".



