-->
مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008 مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008


الآراء والأفكار الواردة في المقالات والأخبار تعبر عن رأي أصحابها وليس إدارة الموقع
recent

كولوار المجلة

recent
recent
جاري التحميل ...

اللجنة التحضيرية للائتلاف المغربي لحماية حقوق الملكية الفكرية‎ تعقد أول لقاء لها

اللجنة التحضيرية للائتلاف المغربي لحماية حقوق الملكية الفكرية تعقد أول لقاء لها
عقدت اللجنة التحضيرية للائتلاف المغربي لحماية حقوق الملكية الفكرية و المؤلفة من
ثلة من الباحثين المتخصصين في حقوق الملكية الفكرية ومن ضمنهم الأستاذ والخبير الدولي في الملكية الفكرية عبد السعيد الصديقي و إعلاميين و مبدعين بارزين ، أول لقاء لها يوم الثلاتاء 17/11/2015 بنادي الفنانين بالرباط لتدارس العديد من القضايا على رأسها:
الهدف من تأسيس هدا الائتلاف والذي هو تفعيل القوانين الدولية حتى يصل الحق إلى أصحابه على أساس العدالة و المساواة لا على أساس الانتماءات الحزبية أو النقابية و العلاقات الشخصية
كما ناقش أعضاء اللجنة التحضيرية وضعية المبدع التي لا تليق ببلد كالمغرب بلد الحرية و الديمقراطية و حقوق الإنسان، هده الوضعية التي يستغلها أعداؤنا للإساءة لبلدنا و النيل من سمعة الفن فيه ، خصوصا وأن المغرب من أوائل الدول الموقعة على المواثيق و المعاهدات الدولية في هدا الصدد.
و في الختام أجمع الحضور على أن يكون انعقاد الجمع العام بمدينة فاس يوم 23/12/2015 على الساعة الثالثة بعد الزوال و الدعوة عامة لكل المبدعين في مختلف المجالات و الميادين.



عن الكاتب

ABDOUHAKKI




الفصـــل 25 من دستورالمملكة : حرية الفكر والرأي والتعبير مكفولة بكل أشكالها. حرية الإبداع والنشر والعرض في المجالات الأدبية والفنية والبحت العلمي,والتقني مضمونة.

إتصل بنا