-->
مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008 مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008


الآراء والأفكار الواردة في المقالات والأخبار تعبر عن رأي أصحابها وليس إدارة الموقع
recent

كولوار المجلة

recent
recent
جاري التحميل ...

المؤتمر العام الثاني بمراكش للفدرالية الإفريقية للنقد السينمائي :

تعقد الفدرالية الإفريقية للنقد السينمائي مؤتمرها العام الثاني بمدينة مراكش من 17 إلى 19 دجنبر 2015 وفق برنامج توصلنا به من الجمعية المغربية لنقاد السينما ،
باعتبارها عضوا في هذه الفدرالية ، فيما يلي تفاصيل هذا البرنامج :
الخميس 17 دجنبر :
افتتاح المؤتمر ، ابتداء من الثالثة زوالا ، بكلمة ترحيبية للسيد وزير الإتصال . تتلوها تباعا كلمات رئيس الفدرالية الإفريقية ورئيس الجمعية المغربية لنقاد السينما والمنسق العام للمؤتمر . بعد ذلك يتم تقديم المؤتمرين وتقارير أنشطة جمعيات النقد السينمائي بإفريقيا . وفي الخامسة عشية تتم مناقشة القانونين الأساسي والداخلي للفدرالية .
الجمعة 18 دجنبر :
استئناف مناقشة القانونين الأساسي والداخلي للفدرالية ابتداء من التاسعة صباحا ، وفي الثالثة زوالا تتم مناقشة برنامج عمل الفدرالية للسنوات الثلاث القادمة من 2016 إلى 2018 .
السبت 19 دجنبر :
ابتداء من التاسعة صباحا تنطلق عملية انتخاب المكتب الجديد للفدرالية (اختيار رئاسة المؤتمر ، تقديم الترشيحات ، المصادقة على التوصيات العامة للمكتب الجديد) ، وفي الساعة 11 يتم التصويت على المرشحين ثم الإعلان عن نتائج عملية الإنتخاب . وفي منتصف النهار يتم تقديم المكتب الجديد للفدرالية مع بيان المؤتمر للصحافة المعتمدة ، وتختتم أشغال المؤتمر في الواحدة زوالا .
ولمزيد من المعلومات يرجى الإتصال بالرقم الهاتفي التالي : 212 0 663 011 84

أحمد سيجلماسي

عن الكاتب

ABDOUHAKKI




الفصـــل 25 من دستورالمملكة : حرية الفكر والرأي والتعبير مكفولة بكل أشكالها. حرية الإبداع والنشر والعرض في المجالات الأدبية والفنية والبحت العلمي,والتقني مضمونة.

إتصل بنا