-->
مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008 مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008


الآراء والأفكار الواردة في المقالات والأخبار تعبر عن رأي أصحابها وليس إدارة الموقع
recent

كولوار المجلة

recent
recent
جاري التحميل ...

اتحاد كتاب المغرب يصدر الكتب الفائزة بجائزة اتحاد كتاب المغرب للأدباء الشباب

اتحاد كتاب المغرب يصدر الكتب الفائزة بجائزة اتحاد كتاب المغرب للأدباء الشباب
وينظم حفل توزيع الجوائز على الفائزين
أصدر اتحاد كتاب المغرب الكتب الفائزة بجائزة اتحاد كتاب المغرب للأدباء الشباب، وعددها تسعة، فضلا عن نشره للكتاب المنوه به، في هذه الدورة العاشرة (دورة الأديب الراحل عبد الرحيم مودن).
وجدير بالذكر، أن جائزة اتحاد كتاب المغرب، قد شهدت تطورا ملحوظا، ابتداء من الدورة السابقة، حيث تم توسيع مجال التباري ليشمل سبعة أصناف، بدل أربعة كما كان في السابق، إذ أضيف إلى فضاء الجائزة ثلاثة أصناف جديدة، هي: النقد الأدبي وكتابة الأطفال والسيناريو.
كما أوصت لجنة قراءة الشعر، على أن يتم، ابتداء من الدورة المقبلة، إضافة صنف جديد، إلى مجال التباري، في إطار انفتاح اتحاد كتاب المغرب على جميع مكونات إبداعنا الوطني ولغاته المختلفة، إذ ستغتني الجائزة ب "صنف الإبداع الأمازيغي"، خصوصا بعد أن فازت بالجائزة، في الدورة الحالية، مجموعة شعرية بالأمازيغية.
وللإشارة، فجائزة اتحاد كتاب المغرب للأدباء الشباب، تنظم بتعاون مع مؤسسة الرعاية لصندوق الإيداع والتدبير، وبدعم من وزارة الثقافة.
وفي هذا الإطار، سينظم اتحاد كتاب المغرب حفل توزيع الجوائز على الفائزين، وذلك يوم الجمعة 29 يناير 2016، ابتداء من الساعة الخامسة مساء، بالمكتبة الوطنية للمملكة المغربية، بالرباط.
وسيتخلل هذه الفعاليات تنظيم حفل استقبال، وحفل فني موسيقي، فضلا عن توزيع نسخ من الكتب الفائزة على الحضور الكرام، تحفيزا للقراء، عبر تقريبهم من إبداعات أدبائنا الشباب.

المكتب التنفيذي لاتحاد كتاب المغرب

عن الكاتب

ABDOUHAKKI




الفصـــل 25 من دستورالمملكة : حرية الفكر والرأي والتعبير مكفولة بكل أشكالها. حرية الإبداع والنشر والعرض في المجالات الأدبية والفنية والبحت العلمي,والتقني مضمونة.

إتصل بنا