-->
مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008 مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008


الآراء والأفكار الواردة في المقالات والأخبار تعبر عن رأي أصحابها وليس إدارة الموقع
recent

كولوار المجلة

recent
recent
جاري التحميل ...

مجلس حقوق الإنسان يبدأ اليوم دورته الـ31

يبدأ مجلس حقوق الإنسان التابع لمنظمة الأمم المتحدة اليوم الاثنين أعمال دورته الـ31، التي ستستمر لغاية 24 مارس/آذار المقبل، في مكتب المنظمة بمدينة جنيف السويسرية.
وستناقش الدورة -التي تستمر أربعة أسابيع- التقارير المتعلقة بأوضاع حقوق الإنسان في كل من إيران وكوريا الشمالية، في حين سيتم تناول التقرير الأخير للجنة التحقيق الدولية المستقلة بشأن سوريا المتعلق بانتهاكات حقوق الإنسان فيها بجلسة للمجلس بتاريخ 15 مارس/آذار المقبل.
ومن المقرر أن يلقي كل من نائب رئيس الوزراء التركي لطفي ألوان والأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، ورئيس مجلس حقوق الإنسان في الأمم المتحدة تشوي كيونغ ليم، ورئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة موغنس ليكيتوفت، والمفوض السامي للأمم المتحدة لحقوق الإنسان زيد رعد الحسين؛ كلمات في اليوم الأول من الدورة.
وسيشارك في الجلسة كل من وزراء الخارجية السويسري ديدييه بيركهالتر، والفرنسي جان مارك أيرولت، والروسي سيرغي لافروف، والفلسطيني رياض المالكي، والكوري الشمالي ري سو يونغ، ووزراء آخرون من بلدان مختلفة.

المصدر : وكالة الأناضول

عن الكاتب

ABDOUHAKKI




الفصـــل 25 من دستورالمملكة : حرية الفكر والرأي والتعبير مكفولة بكل أشكالها. حرية الإبداع والنشر والعرض في المجالات الأدبية والفنية والبحت العلمي,والتقني مضمونة.

إتصل بنا