-->
مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008 مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008


الآراء والأفكار الواردة في المقالات والأخبار تعبر عن رأي أصحابها وليس إدارة الموقع
recent

كولوار المجلة

recent
recent
جاري التحميل ...

مهرجان تارودانت الدولي للفيلم المتوج بالجائزة الكبرى


تعلن إدارة مهرجان الأسوار للفيلم القصير المتوج بالجائزة الكبرى بالمغرب أن
الدورة الثانية لهذا المهرجان الفتي  قد تقرر تنظيمها من 24 إلى 26 مارس 2017 .
ويتضمن جديدها إضافة مسابقة دولية مستقلة للفيلم القصير المتوج بالجائزة الكبرى
سنة 2016 إلى جانب مسابقة الأفلام المغربية القصيرة المتوجة بالجائزة الكبرى بالمهرجانات الوطنية سنة 2016 .
هذا و ستتبارى الأفلام الوطنية فيما بينها للفوز بجائزتين : جائزة البرج الذهبي و قيمتها المالية 20000 درهم وجائزة البرج الفضي و قيمتها المالية 10000 درهم .
أما الأفلام الأجنبية القصيرة المتوجة بالجائزة الكبرى سنة 2016 فستتبارى فيما بينها هي الأخرى للفوز بجائزة البرج الذهبي وقيمتها المالية 1500أورو ، وجائزة البرج الفضي و قيمتها المالية 1000 أورو.
كما تعلن نفس الإدارة أنه تقرر تغيير إسم المهرجان من " مهرجان الأسوار للفيلم القصير بتارودانت " (دورة 2016) إلى "  مهرجان تارودانت الدولي للفيلم القصير المتوج بالجائزة الكبرى " (دورة 2017).
ومعلوم أن لكل مسابقة من المسابقتين (الوطنية والدولية) لجنة تحكيم خاصة بها ، وأن المخرجين المشاركين بأفلامهم في المسابقة الوطنية سيتم تعويضهم عن مصاريف التنقل ، من مدنهم إلى تارودانت ، حسب ما هو منصوص عليه في قانون المسابقة ، الذي يمكن تحميله من موقع المهرجان أدناه :
تجدر الإشارة إلى أن برنامج الدورة الثانية لمهرجان تارودانت الدولي يتضمن ، بالإضافة إلى المسابقتين الوطنية والدولية ، فقرات أخرى متنوعة : ورشات تكوينبة ، تكريمات ، ندوة فكرية ، ماستر كلاس ، توقيع إصدارات سينمائية ... سيتم الإعلان لاحقا وبشكل تدريجي عن تفاصيلها .

عن إدارة المهرجان : أحمد سيجلماسي 

عن الكاتب

ABDOUHAKKI




الفصـــل 25 من دستورالمملكة : حرية الفكر والرأي والتعبير مكفولة بكل أشكالها. حرية الإبداع والنشر والعرض في المجالات الأدبية والفنية والبحت العلمي,والتقني مضمونة.

إتصل بنا