-->
مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008 مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008


الآراء والأفكار الواردة في المقالات والأخبار تعبر عن رأي أصحابها وليس إدارة الموقع
recent

كولوار المجلة

recent
recent
جاري التحميل ...

تأخرت في إعداد الإفطار فشوه وجهها بماء النار

قام رجل بسكب ماء النار على وجه زوجته ليشوه وجهها داخل منزلهما بالجيزة بسبب تأخرها في إعداد الإفطار، وتمكن رجال الأمن من القبض على الزوج المتهم. وأمر
مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة في مصر بإخطار النيابة التي تولت التحقيق، في تقرير لصحيفة "الجزيرة" السعودية اليوم الاربعاء (22يونيو / حزيران 2016).
وكان مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة المصري قد تلقي إخطاراً من مستشفى قصر العيني بمصر بوصول ربة منزل مصابة بتشوهات في وجهها وحالتها خطيرة. ومن خلال تحريات مدير المباحث الجنائية بالجيزة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة
زوج المجني عليها.
ومن خلال عدد من الأمكنة تم القبض عليه، حيث قرر أن زوجته تأخرت في إعداد وجبة الإفطار ووقعت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بسبب إعداد الطعام ومصروف المنزل قام على إثرها بإحضار زجاجة مملوءة بماء النار وألقاها على وجهها لتصاب بتشوهات خطيرة، وقام الجيران بنقلها إلى المستشفى، بينما فر الزوج هاربًا حتى ألقي القبض عليه وأحيل إلى النيابة المصرية التي تولت التحقيق.

عن الكاتب

ABDOUHAKKI




الفصـــل 25 من دستورالمملكة : حرية الفكر والرأي والتعبير مكفولة بكل أشكالها. حرية الإبداع والنشر والعرض في المجالات الأدبية والفنية والبحت العلمي,والتقني مضمونة.

إتصل بنا