-->
مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008 مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008


الآراء والأفكار الواردة في المقالات والأخبار تعبر عن رأي أصحابها وليس إدارة الموقع
recent

كولوار المجلة

recent
recent
جاري التحميل ...

لقاء تواصلي بالرباط للتعريفهم بجائزة الشارقة الدولية للتراث الثقافي


ضمن فعاليات المهرجان الدولي للحكاية "مغرب-حكايات" الذي تنظمه سنويا جمعية لقاءات للتربية والثقافات خلال شهر رمضان، سينظم لقاء تواصلي  للسيد عبدالعزيز
المسلم رئيس معهد التراث بالشارقة مع الإعلاميين والباحثين والكتاب المغاربة في مجال التراث الثقافي غير الماذي وذلك لتعريفهم بجائزة الشارقة الدولية للتراث الثقافي والتي تم إطلاقها مؤخرا من طرف المعهد لتكريم الجهود المبذولة عالميا في خدمة التراث الثقافي غير المادي. كما سيتم خلال اللقاء تقديم العدد الأول من مجلة "الموروث" التي يصدرها المعهد، وهي مجلة محكمة ومتخصصة في مجال التراث الثقافي بصفة عامة. وقد عرف العدد الأول من هذه المجلة مشاركة واسعة من طرف الكتاب والباحثين المغاربة بمقالات وأبحاث تم نشرها بهذا العدد.
بهذه المناسبة سنكون سعداء بحضور من يمثل نشرتكم الإلكترونية المتميزة لهذا اللقاء التواصلي، كما نأمل منكم نشر الدعوة المرفقة وذلك ليتسنى لأكبر عدد من الإعلاميين والمثقفين المغاربة حضور هذا اللقاء.
شكرا مسبقا على حسن تعاونكم
عزيز رزنارة
مستشار تطوير
مسئول العلاقات الدولية بمعهد الشارقة للتراث
هاتف (المغرب): 0661445295
إيميل: reznara@gmail.com

عن الكاتب

ABDOUHAKKI




الفصـــل 25 من دستورالمملكة : حرية الفكر والرأي والتعبير مكفولة بكل أشكالها. حرية الإبداع والنشر والعرض في المجالات الأدبية والفنية والبحت العلمي,والتقني مضمونة.

إتصل بنا