-->
مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008 مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008


الآراء والأفكار الواردة في المقالات والأخبار تعبر عن رأي أصحابها وليس إدارة الموقع
recent

كولوار المجلة

recent
recent
جاري التحميل ...

الإئتلاف الجمعوي من أجل الحق في الحماية الأسرية يطلق الحملة الوطنية " بينكم"

في إطار مشروعه " جميعا من أجل الطفولة " ، ينظم الإئتلاف الجمعوي من أجل الحق في الحماية الأسرية ندوة صحفية لإطلاق الحملة الوطنية " بينكم" و تقديم تقريره الترافعي.
وستعقد الندوة الصحفية يوم 23 ماي 2017 بالمكتبة الوطنية للمملكة المغربية على الساعة الثانية بعد الزوال، حيث سيقوم الصحفي "عبد الله الترابي  " بتنشيط الندوة، التي ستعرف حضور عرابات و عرابي الحملة،  وطنيين و دوليين في مجال الرياضة و السينما و الفن.
يهدف الإئتلاف الجمعوي من أجل الحق في الحماية الأسرية من خلال إطلاق هاته الحملة الإعلامية إلى معالجة وتخطي  الصعوبات الاجتماعية والثقافية المختلفة وبعض التمثلات السلبية السائدة في الأوساط الاجتماعية اتجاه الأمهات على رأس أسر أحادية الأبوة والأطفالفي حاجة لحماية بديلة .
يسعى مشروع " جميعا من أجل الطفولة: خدمات الوقاية والتتبع لفائدة الأمهات العازبات والأطفال المحرومين من الرعاية الأسرية والأطفال في وضعية إعاقة بالمغرب " .  المدعم من الوكالة الإيطالية للتعاون من أجل التنمية  إلى:
- تقوية قدرات الإئتلاف الإتلاف الجمعوي من أجل الحق في الحماية الأسرية.
- إعداد ونشر تقرير ترافعي يحتوي على بيانات إحصائية وكذا التوصيات ذات الصلة بالفئات المستهدفة السالفة الذكر.
- إنجاز حملة إعلامية للتوعية وإذكاء الوعي حول المواضيع الرئيسية لهذا المشروع مع إطلاق مدونة  و فضاء موضوعاتي  للنقاش على الانترنت، لتكون بمثابة نقطة لقاء للجمعيات المغربية العاملة في مجال حماية الطفولة.

يعتبر هذا البلاغ بمثابة دعوة لممثلي /ات الإعلام المكتوب، السمعي البصري، و وكالات الأنباء والملحقين/ات الصحافيين بالسفارات والتمثيليات الدبلوماسية والمنظمات الدولية.

للتواصل :
سارة لمجامري : 0667759707
دنييلا سليبيرتي : 0673462808

عن الكاتب

ABDOUHAKKI




الفصـــل 25 من دستورالمملكة : حرية الفكر والرأي والتعبير مكفولة بكل أشكالها. حرية الإبداع والنشر والعرض في المجالات الأدبية والفنية والبحت العلمي,والتقني مضمونة.

إتصل بنا