-->
مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008 مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008


الآراء والأفكار الواردة في المقالات والأخبار تعبر عن رأي أصحابها وليس إدارة الموقع
recent

كولوار المجلة

recent
recent
جاري التحميل ...

شروط المشاركة في ملتقى مكناس السينمائي السادس للفيلم القصير

شروط المشاركة في المسابقة تعلن إدارة الدورة السادسة لملتقى مكناس السينمائي للفيلم القصير ، المزمع تنظيمها من 24 إلى 26 نونبر 2017 ، عن افتتاح باب الترشيحات للمشاركة في مسابقة الأفلام المغربية  القصيرة.
فعلى الراغبين في المشاركة أن يبعثوا ملفاتهم ، قبل تاريخ فاتح أكتوبر 2017 ، بريديا إلى عنوان (116 تجزئة العرائشي 5 ، البساتين ، مكناس) وإلكترونيا  إلى عنواني الجمعية المنظمة (asso.services.arts @gmail.com) والمكلف بالإعلام والتواصل (fima.cinema2@gmail.com) .
يشترط في كل فيلم مرشح للمشاركة في هذه المسابقة الوطنية أن تقل مدته عن 30 دقيقة وألا تكون سنة إنتاجه سابقة عن 2015 .

يتكون ملف الترشيح من نسخة أصلية من الفيلم على شكل " دي في دي " (المراسلة البريدية) ونسخة أخرى على رابط إلكتروني (المراسلة الإلكترونية) ، كل منهما مصحوبة بالوثائق التالية : طلب مكتوب للمشاركة موجه إلى مدير الملتقى ، بطاقة تقنية للفيلم تتضمن ملخصا لموضوعه ، ملصق الفيلم وصور للقطات منه وقصاصات صحفية عنه ، بيوفيلموغرافيا مخرجه مع صورة له ، ترخيص مكتوب وموقع من طرف مخرجه أو منتجه يسمح بعرضه في الملتقى ، شهادة تأشيرة المركز السينمائي المغربي .
تجدر الإشارة إلى أن لجنة الانتقاء يمكنها أن تتوصل من كل مرشح بأكثر من فيلم ، وفي حالة القبول تحتفظ بفيلم واحد لكل مخرج . كما أن هذه اللجنة لا تقبل إلا الأفلام الجيدة صورة وصوتا ، مرفوقة بالإشارة أثناء التسجيل وإرسال النسخ إلى التدقيقات المتعلقة بالاحتياطات الخاصة بعرض كل فيلم .
ولمزيد من المعلومات حول المسابقة والملتقى يرجى الاتصال بالجهة المنظمة (جمعية سيرفيس آر) هاتفيا (0661073791) أو إلكترونيا .
عن إدارة الملتقى : أحمد سيجلماسي

عن الكاتب

ABDOUHAKKI




الفصـــل 25 من دستورالمملكة : حرية الفكر والرأي والتعبير مكفولة بكل أشكالها. حرية الإبداع والنشر والعرض في المجالات الأدبية والفنية والبحت العلمي,والتقني مضمونة.

إتصل بنا