-->
مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008 مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008


الآراء والأفكار الواردة في المقالات والأخبار تعبر عن رأي أصحابها وليس إدارة الموقع
recent

كولوار المجلة

recent
recent
جاري التحميل ...

فتح باب الترشح لجوائز سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي 2021

باب التقديم مفتوح:
1 يوليو 2020
إغلاق باب التقديم:
1 / المنافسة المهنية - 14 يناير 2021
2 / المسابقة المفتوحة - 7 يناير 2021
3 / مسابقة الشباب - 31 ديسمبر 2020
4 / مسابقة الطلاب - 30 نوفمبر 2020
من يمكنه المشاركة في
المسابقات مفتوحة للمصورين من جميع أنحاء العالم.

التفاصيل
يتم تنظيم جوائز سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي سنويًا من قبل منظمة التصوير العالمية وترعاها سوني.
تتميز جوائز سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي بأربع مسابقات:
1 / المنافسة المهنية  يجب أن يكون جميع المشاركين فوق 18. يجب على المصورين تقديم ما لا يقل عن خمس (5) وعشر (10) صور كحد أقصى ويجب أن تكون جميع الطلبات مصحوبة بوصف متسلسل.
2 / المسابقة المفتوحة المسابقة  مفتوحة لأي شخص. تكافئ المسابقة المفتوحة صورًا فردية متميزة عبر عشر (10) فئات: العمارة والثقافة والإبداع والحركة والمناظر الطبيعية وأسلوب الحياة والعالم الطبيعي والحياة البرية والبورتريه والحياة الساكنة والكائنات وتصوير الشارع والسفر.
3 / مسابقة الشباب n المصورين الذين تتراوح أعمارهم بين 12-19 سنة يتم تحديد التحديات الشهرية. يمكن لكل مصور إدخال ما يصل إلى ثلاث صور فردية تجيب على التحدي المحدد شهريًا من يوليو 2020 إلى ديسمبر 2020. سيختار القضاة ما يصل إلى 10 صور في الشهر ، بما في ذلك فائز واحد. 
4 / مسابقة الطلاب المسابقة  مفتوحة لجميع طلاب التصوير الفوتوغرافي من الجامعات المختارة من منظمة التصوير العالمية. يجب أن يتراوح عمر جميع المشتركين بين 18 و 30 سنة. يُطلب من الطلاب تقديم خمس (5) - عشرة (10) صور استجابة لموجز. للدخول ، يجب أن تكون المؤسسات مسجلة ويجب أن تعطي صورك لمعلمك.  
لرؤية الفائزين السابقين ، 
الجوائز
1 / المنافسة المهنية
• مصور العام - 25000 دولار (دولار أمريكي) / معدات التصوير الرقمي من سوني / التضمين في المعرض في سومرست هاوس ، لندن.
• الفائزون بالفئة - الرحلات الجوية والإقامة لحفل توزيع الجوائز في لندن / معدات التصوير الرقمي من سوني / النشر في كتاب الفائزين / التضمين في المعرض في سومرست هاوس ، لندن.
2 / المنافسة المفتوحة
• الفائز في المسابقة المفتوحة - 5000 دولار أمريكي (دولار أمريكي) / معدات التصوير الرقمي من سوني / الرحلات الجوية والإقامة في حفل توزيع الجوائز في لندن / التضمين في المعرض في سومرست هاوس ، لندن.
• الفائزون في الفئة - معدات التصوير الرقمي من سوني / المنشور في كتاب الفائزين / التضمين في المعرض في سومرست هاوس ، لندن.
3 / مسابقة الشباب
• مصور الشباب لهذا العام - الرحلات الجوية والإقامة لحفل توزيع الجوائز في لندن / سوني معدات التصوير الرقمي / تضمين في المعرض في سومرست هاوس ، لندن.
• اختيار القضاة شهريًا - يتم عرضه على موقع المنظمة العالمية للتصوير الفوتوغرافي وحساب Instagram.
4 / مسابقة الطلاب
• مصور الطالب لهذا العام يتلقى ما قيمته 30.000 يورو من معدات التصوير الرقمي من سوني لمؤسسته وإدراجها في معرض جوائز سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي في سومرست هاوس ، لندن
• يتلقى 10 مصورين مختارين رحلات طيران وإقامة لحفل توزيع الجوائز في لندن ، ومجموعة من معدات التصوير الرقمي من سوني ، ونشرها في كتاب جوائز التصوير العالمية من سوني وإدراجها في معرض جوائز التصوير العالمية من سوني في سومرست هاوس ، لندن.
موقع المسابقة
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة 

عن الكاتب

ABDOUHAKKI




الفصـــل 25 من دستورالمملكة : حرية الفكر والرأي والتعبير مكفولة بكل أشكالها. حرية الإبداع والنشر والعرض في المجالات الأدبية والفنية والبحت العلمي,والتقني مضمونة.

إتصل بنا