-->
مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008 مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008


الآراء والأفكار الواردة في المقالات والأخبار تعبر عن رأي أصحابها وليس إدارة الموقع
recent

كولوار المجلة

recent
recent
جاري التحميل ...

الموت يخطف الشاعر الكويتي يوسف الصابري

 توفي مساء الأحد، الشاعر الكويتي يوسف الصابري، وحرص عدد من نجوم الفن العربي، على نعي الشاعر الراحل.

ونشر الحساب الرسمي للشاعر الكويتي الراحل على ”تويتر“ تغريدة مساء الأحد، أعلن فيها وفاة يوسف الصابري، جاء فيها: “انتقل إلى رحمة الله.. صاحب هذا الحساب يوسف الصابري ابو عبدالله.. انقطعت أعماله فلا تبخلوا عليه بالدعاء”.

ونعت الفنانة الكويتية نوال،  الشاعر الصابري، عبر صفحتها على “تويتر”، قائلة ”اليوم فقدنا أخ وزميل غالي على قلوبنا رحل عنا فجأه انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمك ويغفرلك مثواك الجنة ان شاء الله“.

ومن جانبه، نعى الإعلامي الكويتي قاسم عبد القادر، الشاعر الراحل  قائلًا: “رحم الله الشاعر الجميل يوسف الصابري.. صاحب الاغنية التي رددها كل العشاق/ القلوب الساهية للقيثارة نوال.. فقد كان إنسانا بكل ماتحمله الكلمة من معنى”.

وأضاف: “تعاون مع الصديق المبدع مشعل بن سليمان العروج في اعمال جميلة: ١/في موعدي لحمد المانع، ٢/الله عليك لطلال سلامه، ٣/قلبك صخر جلمود لراشد الماجد”.

وحرصت الفنانة السورية أصالة على نعي الصابري، حيث علقت على تغريدة الإعلامي قاسم عبد القادر قائلة: “الله يرحمه ويغفرله ويصبّر أحبّته ..آمين ياربّ العالمين”.

كما نعاه الشاعر السعودي خالد المريخي عبر صفحته على “تويتر”: “الله يرحمه ويغفر له ويتجاوز عنه.. من أنقى الناس الله يرحمه”.

ونعى الشاعر الكويتي حامد زيد، زميله يوسف الصابري عبر صفحته على ”تويتر“، بكلمات مؤثرة حيث قال: “راح وجمايلة مغرقة خلق الله وانا واحد منهم، ويعلم الله انا ماشفنا منك إلا الطيب والخير والمنفعه والفزعه، جعلها في ميزان حسناتك عند اللي يجزي الحسنة بعشر أمثالها”.

يذكر أن الشاعر يوسف الصابري تعاون مع أكثر من نجم عربي خلال حياته، أبرزهم الفنان الكويتي نبيل شعيل في أغنية “مشكور ياللي”، والفنانة نوال الكويتية في أغنية “القلوب الساهية”، والفنان السعودي راشد الماجد في أغنية “جلمود”، والفنان السعودي طلال سلامة في أغنية “قلبي يبيك”.

https://emarat-news.ae/2020/08/17

عن الكاتب

ABDOUHAKKI




الفصـــل 25 من دستورالمملكة : حرية الفكر والرأي والتعبير مكفولة بكل أشكالها. حرية الإبداع والنشر والعرض في المجالات الأدبية والفنية والبحت العلمي,والتقني مضمونة.

إتصل بنا