-->
مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008 مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008


الآراء والأفكار الواردة في المقالات والأخبار تعبر عن رأي أصحابها وليس إدارة الموقع
recent

كولوار المجلة

recent
recent
جاري التحميل ...

المهرجان الدولي للطبول والفنون التراثية.. في دورته الثامنة

 


يعقد الفنان انتصار عبد الفتاح، رئيس ومؤسس المهرجان الدولي للطبول والفنون التراثية، مؤتمرًا صحافيًا للإعلان عن تفاصيل الدورة الثامنة للمهرجان، وذلك في المجلس الأعلى للثقافة يوم الاثنين الموافق 7 حزيران/ يونيو الجاري في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً.

 يقام المؤتمر برعاية وزيرة الثقافة المصرية ايناس عبد الدايم، وبالتعاون مع قطاعات الوزارة متمثلة في قطاع العلاقات الثقافية الخارجية برئاسة صبري سعيد، المجلس الأعلى للثقافة برئاسة هشام عزمي الأمين العام للمجلس، وصندوق التنمية الثقافية برئاسة فتحي عبد الوهاب، ومؤسسة حوار لفنون وثقافات الشعوب، ووزارة الأثار والتنشيط السياحي.

صرّح الفنان انتصار بأنه سيعلن عن الدول والفرق المشاركة فى المهرجان لعام 2021 وورش العمل التى تتخلله، وأماكن إقامته وعروضه ومواعيد بدء المهرجان المقرر انطلاق نشاطاته في الفترة من 11- 17 الجاري، بالإضافة إلى تفاصيل حفلتي الافتتاح والختام وضيف شرف المهرجان بالإضافة للجهات المشاركة.

عن الكاتب

ABDOUHAKKI




الفصـــل 25 من دستورالمملكة : حرية الفكر والرأي والتعبير مكفولة بكل أشكالها. حرية الإبداع والنشر والعرض في المجالات الأدبية والفنية والبحت العلمي,والتقني مضمونة.

إتصل بنا