تباحث وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الأربعاء بالرباط، مع نظيره الإسرائيلي، يائير لبيد، حول جملة من القضايا الثنائية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك.
وفي أعقاب هذه المباحثات، وقع الوزيران مذكرة تفاهم بشأن وضع آليات تتعلق بالمشاورات السياسية بهدف الإسهام في تعميق وتوطيد علاقات التعاون متعددة الجوانب بين البلدين.



