-->
مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008 مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008


الآراء والأفكار الواردة في المقالات والأخبار تعبر عن رأي أصحابها وليس إدارة الموقع
recent

كولوار المجلة

recent
recent
جاري التحميل ...

صدور العدد 44 من مجلة الثقافة المغربية


 ضمن منشورات وزارة الشباب والثقافة والتواصل - قطاع الثقافة، صدر العدد 44 من مجلة الثقافة المغربية، غنيا بمواده البحثية والابداعية، يتقدمها ملف العدد حول موضوع "الثقافة الشعبية- سياقات جمالية  ومعرفية"، بمشاركة ثلة من الباحثين. بالاضافة الى مواد الغلاف: لمحمد سبيلا "تفكير التحديث من منظور حداثي"، ولمحمد مفتاح "ما بعد الاستشراق"، ولسعيد حجي"خواطر في النقد - التعليم العتيق في المغرب"،  ولمصطفى النافي "ايقونات هلامية". 

العدد يتضمن، فضلا عن ابوابه التابثة، مجموعة من النصوص الابداعية مختلفة الحساسيات، من توقيع عدد من المبدعين المغاربة.
اما هدية العدد فهي كتاب لصاحبه محمد الطالب بنحمدون ابن الخاج السلمي بعنوان "شرح مقصورة حمدون بن الحاج في علمي العروض والقافية" الجزء الاول.
باختصار، نترك للقراء الكرام الاستمتاع بما لذ وطاب من مواد العدد الدسم من المجلة التي يشرف عليها الشاعر  صلاح بوسريف كمدير مسؤول وهيئة تحرير  تتكون من الاساتذة عبد الله شريق، يحيى بن الوليد، والفنان شفيق الزكاري الذي يسهر على إخراجها الفني الجميل، فضلا عن الهيئة الاستشارية التي تتكون من االاساتذة: سعيد بنسعيد العلوي. سعيد بنكراد، موليم العروسي وحورية الخمليشي. وقراءة ممتعة

عن الكاتب

ABDOUHAKKI




الفصـــل 25 من دستورالمملكة : حرية الفكر والرأي والتعبير مكفولة بكل أشكالها. حرية الإبداع والنشر والعرض في المجالات الأدبية والفنية والبحت العلمي,والتقني مضمونة.

إتصل بنا