-->
مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008 مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008


الآراء والأفكار الواردة في المقالات والأخبار تعبر عن رأي أصحابها وليس إدارة الموقع
recent

كولوار المجلة

recent
recent
جاري التحميل ...

جمعية رؤى للاهتمام بالأسرة تمثل اقليم الحسيمة في المؤتمر الدولي المنعقد بالصخيرات

 في إطار المؤتمر  الدولي  الذي  نظمته  وزارة  التضامن والمرأة والأسرة  والتنمية الاجتماعية  حول موضوع ''الوساطة الأسرية  ودورها في الاستقرار الأسري'' 
بتعاون مع المنتدى  المغربي للأسرة  والطفل على مدى يومي الاثنين و الثلاثاء 7 و 8 دجنبر 2015 بقصر المؤتمرات بمدينة الصخيرات .هذا المؤتمر الذي يندرج في إطار  مجهودات  مختلف  الفاعلين  في المجال   لتهيئ شروط إعمال  ومأسسة  آلية  الوساطة  الأسرية / القطاعات الحكومية  والمؤسسات الوطنية  وجمعيات  المجتمع المدني  وخبراء  وباحثين  وطنيين ودوليين .
    جمعية رؤى للاهتمام بالأسرة  بالحسيمة بصمت على مشاركة متميزة في هذا المحفل الدولي ممثلة وحيدة عن إقليم الحسيمة  و الى جانب الجمعيات المشاركة في هذا المؤتمر  .
قد و    خلصت الندوة الدولية  حول "الوساطة الأسرية ودورها في الاستقرار الأسري"، إلى مجموعة من التوصيات اعتبرتها عاملا مساعدا على تجاوز النزاعات الأسرية والتقليل من حالات الطلاق المنتشرة في المجتمع.

عن الكاتب

ABDOUHAKKI




الفصـــل 25 من دستورالمملكة : حرية الفكر والرأي والتعبير مكفولة بكل أشكالها. حرية الإبداع والنشر والعرض في المجالات الأدبية والفنية والبحت العلمي,والتقني مضمونة.

إتصل بنا