-->
مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008 مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008


الآراء والأفكار الواردة في المقالات والأخبار تعبر عن رأي أصحابها وليس إدارة الموقع
recent

كولوار المجلة

recent
recent
جاري التحميل ...

اعتماد القدس عاصمة للإعلام العربي 2016

اعتمد مجلس وزراء الإعلام العرب مدينة القدس المحتلة "عاصمة للإعلام العربي" لعام 2016، وذلك تأكيدا على مكانتها الخاصة في العالمين العربي والإسلامي.
وجاءت تلك الخطوة أمس الأربعاء في ختام أعمال الدورة السابعة والأربعين لمجلس وزراء الإعلام العرب الذي عقد في العاصمة المصرية القاهرة.
وقال وزير الإعلام البحريني علي الرميحي -رئيس الدورة الحالية للمجلس- في مؤتمر صحفي عُقد في مقر الجامعة العربية بالقاهرة، إن "المجلس اعتمد مدينة القدس عاصمة للإعلام العربي، وذلك لما لها من مكانة خاصة في قلب العالمين العربي والإسلامي".
وأقر المجلس الخطة الجديدة للتحرك الإعلامي العربي في الخارج، التي تهدف إلى التصدي "للحملة المعادية" وتصحيح الصور النمطية التي تروج لها بعض وسائل الإعلام الخارجية عن العرب والمسلمين.
كما أقر المجلس توصيات خاصة بالتصدي لـ"ظاهرة الإرهاب"، بهدف تضافر الجهود الإعلامية للدول الأعضاء لمواجهة الظاهرة التي باتت "خطرا يهدد استقرار وأمن المنطقة والعالم".

المصدر : وكالة الأناضول

عن الكاتب

ABDOUHAKKI




الفصـــل 25 من دستورالمملكة : حرية الفكر والرأي والتعبير مكفولة بكل أشكالها. حرية الإبداع والنشر والعرض في المجالات الأدبية والفنية والبحت العلمي,والتقني مضمونة.

إتصل بنا