-->
مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008 مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008


الآراء والأفكار الواردة في المقالات والأخبار تعبر عن رأي أصحابها وليس إدارة الموقع
recent

كولوار المجلة

recent
recent
جاري التحميل ...

منظمة حقوقية أوروبية تدخل على الخط في ملف المخرج المغربي شفيق السحيمي

علم موقع “المغربي اليوم” من مصادر حقوقية أنه وفي تطورات للقضية المعروضة على المحاكم المغربية اتصل المخرج المغربي شفيق السحيمي، بالمنظمة الأوروبية للدفاع عن حقوق الإنسان فرع
شمال إفريقيا – الشرق الأوسط ومقرها بلاهاي، من أجل البحث وتقصي الحقائق وعرض الشيك موضوع الشكاية على خبير فرنسي وذلك من أجل التأكد من صحة الإمضاء من عدمه.
وأضافت المصادر ذاتها أن المخرج المغربي شفيق السحيمي، طالب من المنظمة أن تدافع عنه أمام المحاكم المغربية وضد كل من تسول لهم أنفسهم على أنهم قادرون على “التحكم” في القضاء والأمن.
وقال زياد محمد، المكلف بشمال إفريقيا – الشرق الأوسط في اتصال مع “المغربي اليوم”، أن “القضية معروضة على القضاء المغربي وأن المنظمة كلفته بالتحقيق في هذه النازلة ومدها بجميع الوثائق الموضوعة رهن إشارة دفاع السحيمي من أجل الدراسة وأخذ الأدلة وإجراء خبرة على التوقيع”.
وأضاف مستشار المنظمة الأوروبية للدفاع عن حقوق الإنسان ورئيس معهد لاهاي الدولي لحقوق الانسان، “أن المنظمة تتابع عن كثب كل تطورات هذا الملف”.

عن الكاتب

ABDOUHAKKI




الفصـــل 25 من دستورالمملكة : حرية الفكر والرأي والتعبير مكفولة بكل أشكالها. حرية الإبداع والنشر والعرض في المجالات الأدبية والفنية والبحت العلمي,والتقني مضمونة.

إتصل بنا