-->
مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008 مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008


الآراء والأفكار الواردة في المقالات والأخبار تعبر عن رأي أصحابها وليس إدارة الموقع
recent

كولوار المجلة

recent
recent
جاري التحميل ...

مركز العيون لتأهيل الكفاءات النسخة الثالثة من مسابقة (JEB)

ينظم مركز العيون لتأهيل الكفاءات النسخة الثالثة من مسابقة
Junior Entrepreneur Breathe (JEB)
يوم الجمعة 01 يوليوز 2016 بفندق المسيرة
في إطار استراتيجيته للإنفتاح على الشباب والمساهمة في دعم قدراتهم، ينظم مركز العيون لتأهيل الكفاءات بدعم من مؤسسة فوسبوكراع النسخة الثالثة من مسابقة JEB.
وتأتي هذه المسابقة، تتويجا للتكوين الذي إستفاذ منه 88 منخرط(ة) في برنامج إبراز الكفاءات الذي يرمي إلى تقوية قدرات الشباب الذاتية واللغوية والتواصلية ومساعد تهم على الاندماج في سوق العمل.
 كما يحثهم هذا البرنامج على التوجه إلى تشغيل الذات عن طريق وحدة التكوين حول التحسيس بأهميةالمقاولة،التي ترمي إلى التشجيع على إنشاءها وتطوير المهارات اللازمة لتقديم فكرة مقاولة وتأسيسها وعرض الدراسات الخاصة بها.
وتنظم المسابقة على مرحلتين:
مرحلة أولى، حيث تم إجراء نصف نهائي المسابقة بالمركزتبارت فيه 16 مجموعة تأهلت منها6 مجموعات إلى الدور النهائي انصبت معظم مشاريعها حول قضايا ﭑنية تخص تثمين الموروث الثقافي الحساني والمجال السياحي الصحراوي كما تناولت بعض المجموعات مشاريع صديقة للبيئة.
وستقام المرحلة النهائية من المسابقة يوم الجمعة 01 يوليوز 2016بفندق المسيرة حيث سيعرض المتأهلون مشاريعهم أمام لجنة مكونة من خبراء في الاقتصاد و المقاولة و سيفرز لنا ثلاثة فائزين بجوائز أحسن مشروع , أحسن تقديم و أحسن منتوج.
ويعتبر هذا الحدث بالنسبة للشباب فرصة فريدة لتقديم نظرة مستقبلية عن مقاولة الغد واقتسام أفكارهم المبتكرة مع خبراء دوي تجربة من أجل خلق الحوار والتوجيه بهدف تحقيق مشاريعهم على أرض الواقع وترسيخ روح المبادرة.

برنامج التظاهرة:
16.00
- كلمة مدير المركز
- كلمة بإسم الشركاء
- كلمة بإسم المنخرطين
16.30
- تقديم مختلف المشاريع المتبارية
19.30
- الإعلان عن الفائز الأول بقرعة الجمهور
19.50
- فطور جماعي بالفندق
20.30
- الإعلان عن الفائز الثاني بقرعة الجمهور
20.45
- قراءة توصيات لجنة التحكيم
- الإعلان عن المشاريع الفائزة
21.15
- الكلمة الختامية

ومن أجل المزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة مركز العيون لتأهيل الكفاءات على العنوان التالي: 321شارع مكة حي مولاي رشيد العيون أو الاتصال بالأرقام التالية: 0528.99.00.91/65

عن الكاتب

ABDOUHAKKI




الفصـــل 25 من دستورالمملكة : حرية الفكر والرأي والتعبير مكفولة بكل أشكالها. حرية الإبداع والنشر والعرض في المجالات الأدبية والفنية والبحت العلمي,والتقني مضمونة.

إتصل بنا