-->
مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008 مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008


الآراء والأفكار الواردة في المقالات والأخبار تعبر عن رأي أصحابها وليس إدارة الموقع
recent

كولوار المجلة

recent
recent
جاري التحميل ...

وفاء العمراني وعبد الحميد جماهري وجمال الموساوي في ليلة الشعر بمدينة تطوان

تنظم دار الشعر بتطوان "ليلة الشعر"، بمشاركة الشعراء وفاء العمراني وعبد الحميد جماهري و جمال الموساوي، وذلك يوم السبت 23 يوليوز 2016، بحدائق مدرسة
الصنائع والفنون الوطنية بتطوان، ابتداء من الساعة التاسعة ليلا. كما تحيي هذه الليلة الشعرية عازفة البيانو والباحثة والمؤلفة الموسيقية المغربية سعاد أنقار.
وليلة الشعر، التي ستقام يوم السبت المقبل، هي الليلة الثانية من برنامج "ليالي الشعر"، الذي تنظمه دار الشعر بتطوان، إلى جانب سلسلة برامج ومشاريع ستطلقها الدار، مستقبلا، مثلما تعتزم إصدار سلسلة منشورات شعرية ونقدية، ومجلة متخصصة، مع فتح أبواب مكتبة دار الشعر مشرعة في وجه الباحثين والمختصين في الشعر، وهي "مكتبة شعرية" خاصة، ستكون عمدة في تخصصها، ومرجعا بالنسبة إلى الشعر والشعراء.
أما برنامج "ليلة الشعر" فهو يستضيف شاعرات وشعراء مرموقين من المغرب، كما يستقطب جمهور عريضا ونوعيا من المثقفين والمبدعين. حيث شهدت "ليلة الشعر" الأولى حضورا متميزا لمثقفين ومبدعين وإعلاميين مغاربة وأجانب.
وتأسست دار الشعر خلال شهر ماي الماضي بمدينة تطوان، وهي مؤسسة ثقافية تعنى بالشعر والشعراء، تم إحداثها بموجب مذكرة تفاهم ما بين وزارة الثقافة المغربية ودائرة الثقافة والإعلام في حكومة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

عن الكاتب

ABDOUHAKKI




الفصـــل 25 من دستورالمملكة : حرية الفكر والرأي والتعبير مكفولة بكل أشكالها. حرية الإبداع والنشر والعرض في المجالات الأدبية والفنية والبحت العلمي,والتقني مضمونة.

إتصل بنا