-->
مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008 مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008


الآراء والأفكار الواردة في المقالات والأخبار تعبر عن رأي أصحابها وليس إدارة الموقع
recent

كولوار المجلة

recent
recent
جاري التحميل ...

الإعلان عن الدورة السادسة لجائزة الأدب العربي المنشور بالفرنسية

أعلن معهد العالم العربي بباريس ومؤسسة جان- لوك لاغاردير عن فتح باب الترشيحات لجائزة الأدب العربي، وهي الجائزة الفرنسية الوحيدة للإبداع الأدبي العربي التي تمنح لرواية أو مجموعة قصصية لكاتب عربي منشورة بالفرنسية أو مترجم إليها من العربية صادرة بين 31 أيار/ مايو 2017 و31 أيار/ مايو 2018.
ودعا القائمان على الجائزة الناشرين أو الكتّاب الراغبين بتقديم الترشيحات لنيل هذه الجائزة إرسال العمل (أو الأعمال) في ثلاث نسخ لمؤسسة جان-لوك لاغاردير وذلك قبل 31 أيّار/ مايو الحالي.
وسيجري الإعلان عن الأعمال الستة أو الثمانية المختارة للدور النهائي بشهر حزيران/ يونيو  ثم تُحال على لجنة التحكيم المؤلفة من شخصيات فاعلة في الحياة الفكرية والثقافية والفنية والاعلامية يجتمعون لاحقاً لانتخاب الحائز أو الحائزة على الجائزة، التي ستُسلّم في حفل يعقد هذه السنة في معهد العالم العربي.
وجرى منح جائزة الأدب العربي منذ إطلاق الجائزة عام 2013 للكتاب: جبور دويهي ومحمد الفخراني ومحمد حسن علوان وإنعام كجه جي وسنان أنطون.
(بترا)

عن الكاتب

ABDOUHAKKI




الفصـــل 25 من دستورالمملكة : حرية الفكر والرأي والتعبير مكفولة بكل أشكالها. حرية الإبداع والنشر والعرض في المجالات الأدبية والفنية والبحت العلمي,والتقني مضمونة.

إتصل بنا