-->
مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008 مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008


الآراء والأفكار الواردة في المقالات والأخبار تعبر عن رأي أصحابها وليس إدارة الموقع
recent

كولوار المجلة

recent
recent
جاري التحميل ...

الاتحاد يؤمن تغطية فعاليات اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

دأب اتحاد إذاعات الدول العربية كل سنة على اختيار عدد من الأحداث العالمية البارزة التي تقع خارج المنطقة العربية ليتولي تغطيتها لفائدة هيئاته الأعضاء عن طريق إرسال فريق تلفزيوني عربي إلى مكان الحدث. يوفر الفريق تغطيات يومية يضعها على ذمة الهيئات التلفزيونية العربية لاستغلالها في نشراتها الإخبارية.
وفي إطار تغطية هذه الأحداث الكبرى وفقا للآلية المقترحة من قبل اللجنة الدائمة للأخبار، يتولى الفريق المذكور تغطية فعاليات الاجتماعات السنوية للجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها 73 بنيويورك خلال الفترة 18-27 سبتمبر 2018. مع العلم أن التغطية تبث إلى الهيئات المنتفعة عبر نظام الاتحاد للتبادل المتعدد الوسائط والمعروف باسم المينوس  (ASBU–MENOS)وعبر شبكة الاتحاد السحابية.
يوفر طاقم الاتحاد من نيويورك هذه السنة رسائل يومية تتضمن مواد خام متاحة للاستغلال في النشرات الإخبارية ومختلف البرامج التلفزيونية. ووفقا لقرارات المجلس التنفيذي للاتحاد، سوف يتم توفير تغطية مباشرة على الهواء لكلمات القادة العرب عند طلب الهيئات الأعضاء في الاتحاد ذلك.

عن الكاتب

ABDOUHAKKI




الفصـــل 25 من دستورالمملكة : حرية الفكر والرأي والتعبير مكفولة بكل أشكالها. حرية الإبداع والنشر والعرض في المجالات الأدبية والفنية والبحت العلمي,والتقني مضمونة.

إتصل بنا