-->
مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008 مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008


الآراء والأفكار الواردة في المقالات والأخبار تعبر عن رأي أصحابها وليس إدارة الموقع
recent

كولوار المجلة

recent
recent
جاري التحميل ...

حركة صحراويون من اجل السلام تحظى بشعبية واسعة بوادي الذهب


تم إطلاق اول حلقة من سلسلة أشغال المؤتمرات الفرعية التحضيرية للمؤتمر التأسيسي "لـ صحراويون من أجل السلام"بواد الذهب بمدينة الداخلة، و الملحوظ هو الاعداد الغفيرة التي حضرت الاشغال على الرغم من كون الحركة لم يمر على تأسيسها سوى 5 اشهر، و حظيت بهذا الاهتمام و التشجيع الكبيرين.

و خلال الاشغال الخاصة بالمؤتمر الفرعي بوادي الذهب تم عرض حزمة من المشاريع للمؤتمر القادم، كما تم إنتخاب منتدبين سيشاركون في المرحلة النهائية من المؤتمر التأسيسي، و سيشارك فيه منتدبين من كل الفروع على إمتداد التواجد الصحراوي، الذي ستمر فيه مراحل إنتخاب قيادة مركزية و التصويت على القانون الأساسي للحركة والوثيقة السياسية التي ستكون البيان السياسي النهائي للحركة، فيما ستواصل الحركة في تنشيط عدة مؤتمرات فرعية استجابة لقوانين حالة الطوارئ الصحية التي فرضها وباء كورنا على الوضع العام في جميع دول العالم.
و الجدير بالذكر، ان حركة صحراويون من اجل السلام، هي وليدة معركة طال امدها، ملؤها الصبر و الانتظار و ابتلاع الخيبات امام توالي الفساد و التجاوزات بين قيادة البوليساريو امام انظار الكل، جاءت هذه الحركة من اجل طي صفحة الفساد و رد الامور الى نصابها الحقيقي عبر ايجاد حل نهائي و فيصلي لهذا الصراع الطويل، حل يرضي جميع الاطراف دون انحياز و ينهي معاناة الصحراويين و يفك عزلتهم عن العالم.

عن الكاتب

ABDOUHAKKI




الفصـــل 25 من دستورالمملكة : حرية الفكر والرأي والتعبير مكفولة بكل أشكالها. حرية الإبداع والنشر والعرض في المجالات الأدبية والفنية والبحت العلمي,والتقني مضمونة.

إتصل بنا