-->
مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008 مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008


الآراء والأفكار الواردة في المقالات والأخبار تعبر عن رأي أصحابها وليس إدارة الموقع
recent

كولوار المجلة

recent
recent
جاري التحميل ...

تدهور الحالة الصحية للفنانة خديجة البيضاوية

 


تدهورت، الحالة الصحية للفنانة الشعبية خديجة البيضاوية، بسبب إصابتها بمرض السرطان.

وناشد المنتج محمد السعودي المغاربة وجل المسؤولين، بما فيهم وزارة الثقافة وتعاضدية الفنانين المغاربة، للتكفل بعلاجها، بعدما تدهورت صحتها في الفترة الأخيرة، وقال السعودي، في تدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، إن "الفنانة التي أدخلت الفرحة على مئات المغاربة تعيش حالة يرثى لها بسبب المرض الخبيث الذي ألم بها".
فيما نشر الفنان الكوميدي محمد الخياري عبر صفحته أيضا تدوينة مؤثرة، وكتب" علاش غادين نتسنًاو شي جهة اش كنديرو حنا كفنًانين وكمنتجين منفدين و كأصحاب و معدًين برامج تلفزية وإذاعية وكمدراء لمهرجانات جد مدعمة، وكنجوم زملاء لها أعرفهم جد المعرفة أغنياء تبارك الله ونديرو كلنا مليون ولاجوج للواحد ونتكلفو بها ويأخرين صح ما يتمكًن اش قلتو هانا الأول واجد . جاوبوني أيها الزًملاء"، وبعد دقائق من نشر الخياري هذه التدوينة تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مع معاناة الفنانة الشعبية.
جدير بالذكر، أن الفنانة الشعبية، أصيبت بمرض سرطان الرئة في شهر رمضان المنصرم، كما خضعت قبل أسابيع لعملية جراحية بإحدى المصحات الخاصة بالبيضاء.


انقر هنا لقراءة الخبر 

عن الكاتب

ABDOUHAKKI




الفصـــل 25 من دستورالمملكة : حرية الفكر والرأي والتعبير مكفولة بكل أشكالها. حرية الإبداع والنشر والعرض في المجالات الأدبية والفنية والبحت العلمي,والتقني مضمونة.

إتصل بنا