-->
مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008 مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008


الآراء والأفكار الواردة في المقالات والأخبار تعبر عن رأي أصحابها وليس إدارة الموقع
recent

كولوار المجلة

recent
recent
جاري التحميل ...

فتح باب المشاركة في "جائزة طنجة الكبرى للشعراء الشباب"


 أعلنت جمعية المدينة للتنمية والثقافة، عن شروعها الفعلي في تلقي المشاركات ضمن المسابقة الوطنية الشعرية السنوية "جائزة طنجة الكبرى للشعراء الشباب".

وتأتي هذه المسابقة التي تشمل الفصيح – الزجل – الأمازيغي – الحساني، في إطار فعاليات مهرجان طنجة الدولي للشعر في نسخته العاشرة، "احتفالية العقد الأول"، تحت شعار: {بحور الشعر في مجمع البحرين}.
وتعتزم الجمعية، حسب بلاغ لها، تنظيم هذه التظاهرة، خلال الفترة بين 4 و20 نوفمبر 2022، بفضاءات متنوعة ومختلفة
وأشار بلاغ الجمعية، إلى أنه سيتم الإعلان عن الفائزين في الأصناف الأربعة حسب قرار لجنة تحكيم المسابقة في الندوة الصحفية التي ستنعقد ضمن حفل إنطلاقة فعاليات المهرجان ببيت الصحافة بطنجة مساء يوم الجمعة 4 نوفمبر 2022.
وأضاف المصدر، أنه على الراغبين في المشاركة موافاة الجمعية بمشاركاتهم الشعرية ضمن إحدى الفئات المذكورة، شريطة أن تتراوح أعمارهم بين 18 و30 سنة، وأن تكون المشاركات من إبداعهم ولم يسبق لهم أن شاركوا بها في أي مسابقة أخرى، وأن تتألف من قصيدتين فقط
وترسل المساهمات، حسب المصدر ذاته، على صيغة {PDF}، مرفقة بصورة من بطاقة التعريف الوطنية، والعنوان واسم المدينة ورقم الهاتف، وذلك عبر البريد الإلكتروني التالي: fiptmaroc@gmail.com.

عن الكاتب

ABDOUHAKKI




الفصـــل 25 من دستورالمملكة : حرية الفكر والرأي والتعبير مكفولة بكل أشكالها. حرية الإبداع والنشر والعرض في المجالات الأدبية والفنية والبحت العلمي,والتقني مضمونة.

إتصل بنا