-->
مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008 مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008


الآراء والأفكار الواردة في المقالات والأخبار تعبر عن رأي أصحابها وليس إدارة الموقع
recent

كولوار المجلة

recent
recent
جاري التحميل ...

المؤتمر التشاوري الثالث ودورة المجلس الوطني


 تنظم النقابة الوطنية للصحافة المغربية طيلة يومي الجمعة و السبت 25 و 26 نونبر الجاري مؤتمرها التشاوري الثالث تحت شعار:” مستمرون في الدفاع عن المهنية و المهنيين في ظل المتغيرات المهنية في قطاع الصحافة و الإعلام” وسيحضر أشغال هذا المؤتمر الهام أكثر من 250 صحافي و صحافية من أعضاء المجلس الوطني الفدرالي للنقابة، و ممثلون عن فروع النقابة من مختلف جهات المغرب، و عن المكاتب و اللجان النقابية التابعة للنقابة، و ممثلو النقابة في الهيآت التمثيلية و المهنية و الحقوقية، إضافة إلى مدعوين آخرين من صحافيين مغاربة .

و ستتميز أشغال هذا المؤتمر بتنظيم ورشات عمل تهم قطاعات الصحافة المكتوبة و الالكترونية و الإعلام العمومي المرئي و المسموع و الصحافة الجهوية و الإذاعات الخاصة و الصحافيين الأحرار” فريلانس”، وكذا القوانين المؤطرة للمهنة .و ستتمخض على هذا الورشات التي سيؤطرها مسؤولون من المكتب التنفيذي و التنسيقات و الفروع توصيات ستمثل خارطة طريق النقابة في المرحلة المقبلة .

و بعد نهاية أشغال هذا المؤتمر سيلتئم المجلس الوطني الفدرالي للنقابة في دورته العادية التي ستنعقد صباح يوم السبت 26 نونبر 2022، و يتعلق الأمر بمحطة تنظيمية هامة تتداول فيها ثاني مؤسسة تقريرية في النقابة بعد المؤتمر في مجمل القضايا التنظيمية و العامة .

عن الكاتب

ABDOUHAKKI




الفصـــل 25 من دستورالمملكة : حرية الفكر والرأي والتعبير مكفولة بكل أشكالها. حرية الإبداع والنشر والعرض في المجالات الأدبية والفنية والبحت العلمي,والتقني مضمونة.

إتصل بنا