-->
مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008 مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008


الآراء والأفكار الواردة في المقالات والأخبار تعبر عن رأي أصحابها وليس إدارة الموقع
recent

كولوار المجلة

recent
recent
جاري التحميل ...

راهن الاعلام الثقافي بالمغرب موضوع ندوة بشفشاون

نظم فرع اتحاد كتاب المغرب بشفشاون يوم الجمعة المقبل ندوة تشخص راهن الاعلام الثقافي بالمغرب وتحدياته.
وأفاد بلاغ للمنظمين أن الندوة التي تندرج في إطار الأنشطة الثقافية للفرع، ستعرف مشاركة فعاليات إعلامية تلتئم، حاملة خلاصات تجاربها، حول رصد تحديات الاعلام الثقافي واختلالات الممارسة المهنية في هذا المجال.
وينشط اللقاء سعيد كوبريت، سعيدة شريف ، شكري البكري وسعيد عاهد، ممثلين لمسارات مهنية طويلة ومتنوعة المحطات. وسينكب المشاركون على تناول راهن الاعلام الثقافي "في سياق الصراع بين الثقافات اليوم حول عالم الإعلام وثورته المعلوماتية وانفتاحه على المجتمعات وكيفية توظيفه لهذا الراهن في أفقه الكوني".
ويصبو المشاركون في اللقاء الذي يحتضنه مركب محمد السادس للثقافة والفنون والرياضة الى طرح أسئلة وانتظارات السوق الثقافية والاعلامية من الفاعلين في الاعلام الثقافي وسبل مواكبة هذا التخصص الاعلامي لثقافة المستقبل التي عرفت تبدلات وتحولات جوهرية في كيفية تناولها وكيفية تحقيق تواصل مخصب مع الجمهور، وإعادة النظر في صياغة أسئلة الممارسة وتقييم المنجز الاعلامي الثقافي.
ب/ن ف

عن الكاتب

ABDOUHAKKI




الفصـــل 25 من دستورالمملكة : حرية الفكر والرأي والتعبير مكفولة بكل أشكالها. حرية الإبداع والنشر والعرض في المجالات الأدبية والفنية والبحت العلمي,والتقني مضمونة.

إتصل بنا