-->
مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008 مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008


الآراء والأفكار الواردة في المقالات والأخبار تعبر عن رأي أصحابها وليس إدارة الموقع
recent

كولوار المجلة

recent
recent
جاري التحميل ...

الدورة السادسة لفعاليات التكوين في تقنيات المسرح بأسفي

ينظم المكتب الإداري لفرقة همزة وصل للإبداع بأسفي الدورة السادسة لأيام التكوين في تقنيات المسرح، والتي تحتضنها قاعة العروض التابعة لمدينة الفنون
من 1 الى 3 أبريل 2016، وهي الأيام التي تحظى بدعم وزارة الثقافة. وقد اختارت فرقة همزة وصل فريقا متكاملا من الأطر المتمرسة في المجال منهم على الخصوص الفنان والممثل أمين ناسور والفنان والممثل والوجه التلفزيوني فريد الركراكي والفنانة هاجر الشركي، فيما أسندت رئاسة لجنة التحكيم مسابقة "أفر" لأحسن نص مسرحي للدكتور ابراهيم الهنائي.ومنذ الدورة الأولى تنفتح ورشات التكوين في المسرح لتلاميذ الثانوي التأهيلي بالمؤسسات التعليمية، الى جانب شباب المعاهد وأطر الجمعيات والفئات الشابة الشغوفة بالمسرح. ويندرج التكوين في إطار برنامج فرقة همزة وصل للنهوض بالإبداع المسرحي وتطوير وتنمية مجالات المسرح في المدينة والجهة.
وعليه تعلن فرقة همزة وصل للإبداع عن استقبال المشاركين للاستفادة من تكوين في فنون وتقنيات المسرح الجمعة 1 أبريل 2016 على الساعة الثالثة بعد الزوال (15:00). ونظرا للطلبات التي تلقتها الفرقة، فعلى الراغبين في استكمال تسجيل أنفسهم في إحدى الورشات، الحضور استثناء الجمعة صباحا ما بين 10 و12 ظهرا في عين المكان لملأ استماراتهم.
للاستفسار رجاء الاتصال على الرقم الهاتف:0661915243

ملحوظة: المقاعد محدودة.

عن الكاتب

ABDOUHAKKI




الفصـــل 25 من دستورالمملكة : حرية الفكر والرأي والتعبير مكفولة بكل أشكالها. حرية الإبداع والنشر والعرض في المجالات الأدبية والفنية والبحت العلمي,والتقني مضمونة.

إتصل بنا