-->
مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008 مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008


الآراء والأفكار الواردة في المقالات والأخبار تعبر عن رأي أصحابها وليس إدارة الموقع
recent

كولوار المجلة

recent
recent
جاري التحميل ...

ورشة وطنية للتشاورحول:مسؤوليات وأدوار الجماعات الترابية في تنمية الحق في الإعلام والاتصال

 ورشة وطنية للتشاورحول:مسؤوليات وأدوار الجماعات الترابية  في تنمية الحق في الإعلام والاتصال (تمكين التواصل والإعلام المحلي والجهوي لتنمية المشاركة المواطنة)
في إطار برنامج "نسيج المشاركة المدنية في الحكامة الجهوية والمحلية"، ينظم منتدى المواطنة  بتعاون مع بيت الصحافة وبشراكة ودعم من مؤسسة فردريش نومان ورشة وطنية حول مسؤوليات وأدوار الجماعات الترابية في تنمية  الحق في الاتصال والإعلام، وذلك يوم الأربعاء 24 ماي 2017، بمقر بيت الصحافة بمدينة طنجة.

والورشة الوطنية عبارة عن لقاء مدني إعلامي تنموي يهم النهوض بالمسؤوليات الإعلامية للجماعات الترابية، وتنمية الحق في المعلومة وفي الاتصال والإعلام في مسلسل اللامركزية والحكامة الترابية والجهوية الموسعة والتنمية البشرية المحلية، وتقوية وتطوير تواصل المجالس المنتخبة مع المواطنين والمواطنات والإعلاميين والصحفيين، يسعى إلى تواصل وتشاور منتخبي وأطر الجماعات الترابية والمؤسسات والمنظمات والفعاليات الإعلامية والصحافية، وفعاليات وجمعيات المجتمع المدني المعنية، ومجموعة من الباحثين والخبراء المختصين، وتفاعل اجتهاداتهم ومقترحاتهم حول الآليات التشريعية والمؤسساتية والموارد والكفاءات البشرية والإدارية.


  وسيشارك في أشغالها؛ وزارة الاتصال والثقافة والمجلس الوطني لحقوق الإنسان والنقابة الوطنية للصحافة ومجلس جهة طنجة  تطوان الحسيمة ومجلس مدينة طنجة  والمجالس المنتخبة المحلية،  والمؤسسات الصحفية والإعلامية  والجامعية وجمعيات المجتمع المدني المعنية بالجهة. 

عن الكاتب

ABDOUHAKKI




الفصـــل 25 من دستورالمملكة : حرية الفكر والرأي والتعبير مكفولة بكل أشكالها. حرية الإبداع والنشر والعرض في المجالات الأدبية والفنية والبحت العلمي,والتقني مضمونة.

إتصل بنا