-->
مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008 مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008


الآراء والأفكار الواردة في المقالات والأخبار تعبر عن رأي أصحابها وليس إدارة الموقع
recent

كولوار المجلة

recent
recent
جاري التحميل ...

توقيع ست اتفاقيات شراكة من أجل تطوير ودعم المسرح المغربي

وقعت وزارة الثقافة والاتصال- قطاع الثقافة، اليوم الإثنين بالرباط، على ست اتفاقيات شراكة مع عدد من الفاعلين من أجل تطوير ودعم المسرح المغربي.
وقد تم التوقيع على هذه الاتفاقيات على هامش الجلسة الافتتاحية للمنتدى الوطني للمسرح، بين وزارة الثقافة والاتصال- قطاع الثقافة من جهة، وكل من وكالة المغرب العربي للأنباء والمكتب المغربي لحقوق المؤلفين والمركز السينمائي المغربي والمسرح الوطني محمد الخامس والمعهد الملكي للثقافة الأمازيغية وجمعية مغرب الثقافات من جهة أخرى. وتروم الاتفاقية الأولى، التي وقعها وزير الثقافة والاتصال محمد الأعرج، والمدير العام لوكالة المغرب العربي للأنباء السيد خليل الهاشمي الإدريسي، الترويج للمسرح الاحترافي المغربي من خلال تقديم الدعم الإعلامي للأنشطة المسرحية المدعمة وللمهرجانات المسرحية لوزارة الثقافة والاتصال عبر البوابة الإلكترونية للوكالة.
وبموجب هذه الاتفاقية أيضا، سيساهم الترويج للمسرح الاحترافي المغربي عبر البوابة الإلكترونية لوكالة المغرب العربي للأنباء في الدعاية للمسرح الاحترافي المغربي وجلب موارد مالية إضافية للفرق المسرحية.

تتمة الخبر

عن الكاتب

ABDOUHAKKI




الفصـــل 25 من دستورالمملكة : حرية الفكر والرأي والتعبير مكفولة بكل أشكالها. حرية الإبداع والنشر والعرض في المجالات الأدبية والفنية والبحت العلمي,والتقني مضمونة.

إتصل بنا