-->
مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008 مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008


الآراء والأفكار الواردة في المقالات والأخبار تعبر عن رأي أصحابها وليس إدارة الموقع
recent

كولوار المجلة

recent
recent
جاري التحميل ...

انتقاء المجموعات للمشاركة في المهرجان الوطني لفن عبيدات الرما 2018 الــدورة 18

في إطار التحضير للدورة الثامنة عشرة للمهرجان الوطني لفن عبيدات الرما المزمع تنظيمها من  13 إلى 16 شتنبر2018 بإقليم خريبكة، تنظم وزارة الثقافة و الاتصال- قطاع الثقافة، الإقـصـائـيـات  الخاصة بالفرق الفنية الشابة لعبيدات الرما المنتمية لمختلف أقاليم المملكة بهدف انتقاء المجموعات المؤهلة  للمشاركة في هذه الدورة.
ستجرى أطوار هذه الإقصائيات يوم الثلاثاء 17 يوليوز 2018 بالمركز الثقافي أحمد الشرقاوي بمدينة أبي الجعد بدءا من الساعة العاشرة صباحا. و ستشرف عليها لجنة للتحكيم مؤلفة من فعاليات جامعية وفنية و إعلامية إضافة إلى ممثلين عن قطاع الثقافة.
و على الفرق الراغبة في المشاركة في المهرجان أن تعد طلب المشاركة مصحوبا بصورة جماعية للفرقة تبرز وحدة اللباس التقليدي المغربي وجماليته، وكذا بنسخة من بطاقة التعريف الوطنية لكل أفراد الفرقة، و تودعه أو ترسله إلى المندوبية الإقليمية للثقافة بخريبكة الكائنة بـزنقة التفاح، رقم 144، حي الداخلة- خريبكة. ويعتبر يوم الخميس 12يوليوز 2018 آخر أجل لتسلم ملفات المشاركة.
 كما يمكن الاتصال و الاستيضاح عبر الهاتف: 80 04 56 23 05
أو العنوان الالكتروني  : del.khouribga@minculture.gov.ma

عن الكاتب

ABDOUHAKKI




الفصـــل 25 من دستورالمملكة : حرية الفكر والرأي والتعبير مكفولة بكل أشكالها. حرية الإبداع والنشر والعرض في المجالات الأدبية والفنية والبحت العلمي,والتقني مضمونة.

إتصل بنا