لندن - الخليج أونلاين
كشفت نتائج المرحلة الثانية من "دراسة تأثير وسائل الإعلام العالمية 2018"، التي تجريها شركة "أوغلفي" البريطانية، عن رغبة 70% ممن شملتهم الدراسة في تغيير نماذج وسائل الإعلام بالشرق الأوسط.
وأشارت الدراسة، التي أُجريت مؤخراً، إلى أن نحو 60% ممن شملتهم حول العالم، يعتقدون أنه يتعين على وسائل الإعلام المحلية مواكبة التغيرات، أو أنها ستؤول إلى الزوال.
وعلى غرار وسائل الإعلام العالمية، تضررت الصحافة المحلية بشكل كبير من ظهور تقنيات وسلوكيات رقمية جديدة.