-->
مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008 مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008


الآراء والأفكار الواردة في المقالات والأخبار تعبر عن رأي أصحابها وليس إدارة الموقع
recent

كولوار المجلة

recent
recent
جاري التحميل ...

جمعية واحة الفنون تنظم ملتقى دوليا للفنون التشكيلية لحسن ملواني ـ المغرب

بشراكة مع المركز الثقافي بأزيلال وبتعاون مع جمعية أوزود للتنمية والثقافة والفنون ،وجمعية لبروج نسوس للثقافة والفنون ؛وتجمع فنانون بلا حدود؛ومنتدى أجنحة الفن للسلام والإبداع
والتنمية، وجمعية جيوبارك مكون،قامت جمعية واحة الفنون بملتقى جيوبارك الدولي الافتراضي للفنون التشكيلية بمدينة أزيلال بالمغرب ، وقد جاءت فقرات برنامج الملتقى على الشكل الآتي :
في يوم 19 و 20 ماي2020 تم تسجيل المشاركين من مختلف الدول العربية والغربية وفق شروط محددة ضمن إعلان بالفيسبوك .
يوم 21 إلى غاية 24 ماي 2020م، تم الإعلان عن قائمة المشاركين مع إرسال الدعوات إليهم.
يوم السبت 23 ماي ،كان المشاركون على موعد مع ندوة فكرية وفنية مباشرة على النت استضيف خلالها الأستاذ نور الدين التباعي الذي ألقى عرضا تناول فيه موضوع الندوة ويتعلق بـ"السخرية السوداء في زمن الكورونا" وقد كانت مناسبة لمناقشة كثيرا من القضايا الخاصة بالسخرية وبالكاريكاتير تحديد .
أما يوم 27 ماي 2020 فقد كان الجمهور والمشاركون في أنشطة الملتقى على موعد مع ورشة مباشرة على النت وخصصت للحروفيات ، وكانت من تأطير الفنان التشكيلي المغربي رشيد زيزي الحـاصل على جــائزة التميز في المســابقة الخــاصة بالحروفية دورة 2018 و المنظمة من طرف وزارة الأوقاف و الشؤون الإسلامية بالمغرب.
أما يوم 28 ماي 2020م فسيكون مناسبة لجولة سياحية في مجال جيوبارك لاكتشاف خبايا المناظر الجميلة والبهية بإقليم أزيلال، وسيعلن افتتاح المعرض الجماعي الرسمي بالمركز الثقافي بأزيلال يوم 29 من نفس الشهر ،أما يوم 30 ماي فسيشهد حفل اختتام افتراضي مع توزيع الشواهد على المشاركات والمشاركين.



عن الكاتب

ABDOUHAKKI




الفصـــل 25 من دستورالمملكة : حرية الفكر والرأي والتعبير مكفولة بكل أشكالها. حرية الإبداع والنشر والعرض في المجالات الأدبية والفنية والبحت العلمي,والتقني مضمونة.

إتصل بنا