-->
مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008 مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008


الآراء والأفكار الواردة في المقالات والأخبار تعبر عن رأي أصحابها وليس إدارة الموقع
recent

كولوار المجلة

recent
recent
جاري التحميل ...

فتح باب الترشح لمسابقة جوائز الصحافة الإلكترونية


يستقبل اتحاد الأخبار الإلكترونية (ONA) طلبات الراغبين بالتقديم لجوائز الصحافة الإلكترونية 2020 لتكريم المتفوّقين في الصحافة الإلكترونية.
يقدّم اتحاد الأخبار الإلكترونية لهذه السنة جوائز مختلفة تتضمّن صحافة البيانات، السرد القصصي المرئي، الصحافة الإستقصائية، الخدمة العامة، الإبتكار التقني، كما ستُخصص جائزتان للتقارير المعدّة عن تغيّر المناخ وللنشرات البريدية المميزة.
 سيتم منح الجوائز بقيمة 31 ألف دولار أميركي، وذلك خلال مؤتمر جمعية الأخبار الإلكترونية وجوائز الحفلات الذي سيقام من 30 أيلول/سبتمبر إلى 3 تشرين الأول/أكتوبر في أتلانتا، الولايات المتحدة الأميركية.
 تجدر الإشارة الى أنّ هذه الجوائز الصحفية تكرّم التميز في الصحافة وقد تمّ إطلاقها عام 2000. يمكنك مراجعة قائمة الفائزين للعام 2019 هنا.
يجب على المواد المقدّمة أن تكون قد سبق وتمّ نشرها في الفترة الممتدّة من 1 حزيران/ يونيو 2019 و31 أيار/مايو 2020. ويجب تقديم الأعمال بأي لغة ولكن من المطلوب أن تُرفق بترجمة إلى اللغة الإنجليزية.
 تبلغ تكلفة التقديم US$100 لأعضاء اتحاد الأخبار الإلكترونية وUS$175 لغير الأعضاء، كذلك US$15 للطلاب الأعضاء وUS$50 للطلاب غير الأعضاء.
الموعد النهائي للتقديم هو 4 يونيو.

عن الكاتب

ABDOUHAKKI




الفصـــل 25 من دستورالمملكة : حرية الفكر والرأي والتعبير مكفولة بكل أشكالها. حرية الإبداع والنشر والعرض في المجالات الأدبية والفنية والبحت العلمي,والتقني مضمونة.

إتصل بنا