-->
مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008 مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008


الآراء والأفكار الواردة في المقالات والأخبار تعبر عن رأي أصحابها وليس إدارة الموقع
recent

كولوار المجلة

recent
recent
جاري التحميل ...

هل كنت أحلم.. نص لـ موسى حوامدة

هل كنتُ أحلم لما قبَّلتُ الغيمةَ أمس
واختلستُ من البرق ومضةً
لا تزال في قبضتي
هل كنت أحلم
وأنا أطير نحو الزرقة
أقبض ُعلى السماء بيديَّ هاتين
هل كنت أحلم
وأنا أرفرف فوق جبالك العالية.
طوبى للغرباء
طوبى للراحلين عن منابع الحنين
العارفين بخساراتهم الكبرى
قبل هطول الندى والندم
طوبى للغرقى في بحار الذهول
طوبى للغرقى في طيبة التراب
ورقّةِ الورد
وهشاشة الموسيقى
طوبى للذين يُسرجونَ طيبتهم حرةً نافرةً من كل أذى
طوبى للمدى الذي يضمكِ
ويحنو عليكِ
طوبى للرعد الذي يصهل فوق رأسك.

عن الكاتب

ABDOUHAKKI




الفصـــل 25 من دستورالمملكة : حرية الفكر والرأي والتعبير مكفولة بكل أشكالها. حرية الإبداع والنشر والعرض في المجالات الأدبية والفنية والبحت العلمي,والتقني مضمونة.

إتصل بنا