-->
مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008 مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008


الآراء والأفكار الواردة في المقالات والأخبار تعبر عن رأي أصحابها وليس إدارة الموقع
recent

كولوار المجلة

recent
recent
جاري التحميل ...

النقابة المهنية المغربية لمبدعي الأغنية تبارك وتدعم خطوة المغرب لتحرير معبر الكركرات


 النقابة المهنية المغربية لمبدعي الأغنية ، كنقابة مواطنة ، نقيبا ومكتبا تنفيذيا مركزيا وهياكل تنظيمية ومنخرطين ومتعاطفين ، تعبر عن تأييدها ودعمها ومباركتها للخطوة العسكرية الأيجابية التي قامت بها قواتنا المسلحة الملكية المظفرة بتوجيه من جلالة

الملك محمد السادس نصره الله القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية ، وذلك من أجل تحرير معبر الكركرات من فلول عصابات البوليزاريو التي أصابها السعار وأضحت تنتهج أسلوب البلطجة خصوصا بعد النجاحات التي حققتها بلادنا بخصوص ملف الصحراء وافتتاحها للعديد من القنصليات الإفريقية والعربية بكل من العيون والداخلة. ومن جهة أخرى ، تعلن نقابتنا عن إدانتها الشديدة للصنيع الهمجي والشنيع الذي تعرض له علمنا الوطني في القنصلية العامة المغربية بمدينة فالينسيا الإسبانية من قبل مجموعة من الأوباش والهمج والمرتزقة المدفوعين والمأجورين من طرف أعداء وحدتنا الترابية ، وتعتبره عملا جبانا ومتهورا يخرج عن السياق الحضاري الذي تنهجه بلادنا في تعاملها مع ملف الصحراء المغربية .

وحرر بالرباط في 15 نونبر 2020




عن الكاتب

ABDOUHAKKI




الفصـــل 25 من دستورالمملكة : حرية الفكر والرأي والتعبير مكفولة بكل أشكالها. حرية الإبداع والنشر والعرض في المجالات الأدبية والفنية والبحت العلمي,والتقني مضمونة.

إتصل بنا