-->
مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008 مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008


الآراء والأفكار الواردة في المقالات والأخبار تعبر عن رأي أصحابها وليس إدارة الموقع
recent

كولوار المجلة

recent
recent
جاري التحميل ...

فتح باب التقديم لمشاريع الأفلام في "أيام الجزيرة الوثائقية"

 


أعلنت قناة الجزيرة الوثائقيّة عن مبادرة دوليّة جديدة لـ"أيام الجزيرة الوثائقيّة لمشاريع الأفلام"، التي ستقام في سراييفو في البوسنة والهرسك، خلال الفترة (10 ـ 12) سبتمبر/ أيلول 2022.

وتأتي المبادرة بالتعاون بين الجزيرة الوثائقيّة ومهرجان الجزيرة بلقان للأفلام الوثائقيّة، حيث تفتح المبادرة أبواب استقبال مشاريع الأفلام في الأول من أبريل/ نيسان، وتستمر حتى 30 يونيو/ حزيران 2022. ويمكن تقديم المشاريع عبر هذا الموقع.
تهدف المبادرة إلى دعم صُنّاع الأفلام الوثائقيّة في جميع أنحاء العالم، حيث تتنافس المشاريع المشاركة على ثلاث جوائز في ثلاث فئات، وهي فئة الأفلام قيد الإنجاز، وفئة العروض المكتملة، وفئة نجوم البلقان المخصصة لصُناع الأفلام من منطقة البلقان.
كما ستمنح مبادرة "أيام الجزيرة الوثائقيّة" لصُناع الأفلام في جنوب شرق أوروبا والقوقاز والشرق الأوسط وشمال أفريقيا فرصة التواصل مع صُنّاع القرار والمختصين في إنتاج الأفلام الوثائقيّة والقنوات التلفزيونيّة الإقليميّة والدوليّة، والتي ستشكّل فرصة للالتقاء بالممولين للأفلام والداعمين للمشاريع عند مراحل التوزيع والعرض في العالم.
تسعى المبادرة إلى أن تصبح وجهة لعرض مشاريع الأفلام الوثائقيّة من مناطق جنوب شرق أوروبا والقوقاز والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، للوصول إلى جمهور محترف ومتنوع.

عن الكاتب

ABDOUHAKKI




الفصـــل 25 من دستورالمملكة : حرية الفكر والرأي والتعبير مكفولة بكل أشكالها. حرية الإبداع والنشر والعرض في المجالات الأدبية والفنية والبحت العلمي,والتقني مضمونة.

إتصل بنا