-->
مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008 مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008


الآراء والأفكار الواردة في المقالات والأخبار تعبر عن رأي أصحابها وليس إدارة الموقع
recent

كولوار المجلة

recent
recent
جاري التحميل ...

من سكان العالم إلى الرئيس دونالد ترامب

وقع أكثر من ٣ ملايين شخصا منّا على الرسالة المفتوحة إلى دونالد ترامب -- ومن ضمنهم أنت. لكن مع الإعلان عن فرض حظر على المسلمين، فقد حان الوقت لكي
نجعل من هذه الرسالة رمزاً عالمياً لمواجهة سياسات ترامب -- شاركها على أوسع نطاق ليصل عدد الموقعين عليها إلى  ٤ ملايين شخص.
أصدقاؤنا الأعزاء، 
تحققت أسوأ مخاوفنا تجاه إدارة ترامب بعيد اتخاذه القرار بفرض حظر على المسلمين.
هذه ليست سوى البداية، فقد هدد بالانسحاب من الاتفاقيات الدولية وبالبدء في سباق تسلح نووي. وبعدما نفذ تهديده بفرض حظر على المسلمين، لم يعد هناك شك بأنه عازم على تنفيذ كل تهديداته.
تهديدات ترامب تشكل خطراً على العالم بأكمله، لذا علينا بناء حراك عالمي لمواجهته. وقع أكثر من ٣ ملايين شخص حتى الآن على الرسالة المفتوحة، الموجودة أدناه، الموجهة من العالم إلى ترامب، كما تمت تغطيتها من قبل أهم وسائل الإعلام العالمية. وها هي تتحول اليوم إلى رمز عالمي للحراك ضد سياسات ترامب. ساهم في تعزيز أثرها من خلال التوقيع عليها ومشاركتها على أوسع نطاق: 


 أضف اسمك


السيد دونالد ترامب،
رغم حديثك المستمر عن جعل الولايات المتحدة الأمريكية عظيمة، فإن أفعالك هي عكس هذا تماماً.

العالم بأسره يرفض خطابك الذي يروج للكراهية والخوف والتعصب. إننا نرفض تأييدك لممارسة التعذيب في السجون ودعوتك لقتل المدنيين وتشجيعك على العنف بشكل عام. إننا نرفض إهانتك للنساء والمسلمين والمكسيكيين والملايين ممن لا يشبهونك عرقاً أو لغةً أو ديانةً.

نحن نختار التعاطف مع القضايا التي تثير المخاوف بشأنها، ونتمسك بالأمل عند سماعنا لليأس المتسرب من كلماتك، ونؤمن بالتفهم عندما نشاهد مدى جهلك بأوضاع الناس وقضاياهم.

كمواطنين من أنحاء العالم، نقف موحدين اليوم أمام محاولاتك لبث التفرقة والكراهية.
مع كامل الاحترام،
Recent signers -- Add my name

 أضف اسمك



يخرج الأمريكيون في مظاهرات يومية مناهضة لترامب، فلنظهر لهم بأن العالم بأسره يقف إلى جانبهم في حراكهم هذا. وبدلاً من أن تؤدي سياسات ترامب إلى تفرقتنا، دعونا نستغلها من أجل تعزيز وحدتنا لكي نتمكن من حماية مستقبلنا.

مع الأمل،

إيمّا، أليس، كريستوف وكامل فريق عمل آفاز. 


عن الكاتب

ABDOUHAKKI




الفصـــل 25 من دستورالمملكة : حرية الفكر والرأي والتعبير مكفولة بكل أشكالها. حرية الإبداع والنشر والعرض في المجالات الأدبية والفنية والبحت العلمي,والتقني مضمونة.

إتصل بنا