-->
مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008 مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008


الآراء والأفكار الواردة في المقالات والأخبار تعبر عن رأي أصحابها وليس إدارة الموقع
recent

كولوار المجلة

recent
recent
جاري التحميل ...

أيام قرطاج السينمائية دون مسابقات

تونس- أعلنت إدارة أيام قرطاج السينمائية الأربعاء عن تنظيم المهرجان في دورته الحادية والثلاثين بين يومي 7 و12 نوفمبر المقبل. لكن مع إلغاء الجوائز الرسمية بصفة استثنائية.
وأوضحت إدارة المهرجان الأقدم في أفريقيا أن دورة هذا العام ستكون استثنائية في ظل الوضع الاستثنائي المرتبط بالجائحة العالمية كوفيد – 19.
كما أشارت إدارة المهرجان في بيان صحافي، إلى أن الدورة ستحمل صبغة احتفائية بذاكرة أيام قرطاج السينمائية منذ تأسيسها عام 1966 إلى اليوم، بعرض مجمل الأفلام المتوّجة بجوائز المهرجان أو تلك التي تميزت دون تتويج.
وجاء في بيان المهرجان “سيكون المهرجان فرصة لاستحضار تاريخه السينمائي، وموعدا للتقييم أيضا والنظر بعمق في مستقبله من خلال المؤتمرات واللقاءات”.
وأبقى المهرجان على إمكانية التسجيل للأفلام التي ترغب في المشاركة في مختلف المسابقات على أن يتم النظر فيها أثناء الإعداد لدورة 2021.
وكانت إدارة مهرجان قرطاج الدولي للموسيقى أعلنت بدورها عن إلغاء دورة هذا العام بسبب فايروس كورونا المستجد وتعليق الرحلات الدولية.

عن الكاتب

ABDOUHAKKI




الفصـــل 25 من دستورالمملكة : حرية الفكر والرأي والتعبير مكفولة بكل أشكالها. حرية الإبداع والنشر والعرض في المجالات الأدبية والفنية والبحت العلمي,والتقني مضمونة.

إتصل بنا