هل انقطعت الكهرباء يومًا أو أغلقت حاسوبك من دون أن تحفظ ما كتبته وضاع مجهودك؟
هل تحوّل "Word" للتجمد فجأة وكأنه قادم من مرتفعات سيبيريا، مواجهًا شبح الإغلاق والبدء من جديد؟
هل جربت المزج في كتاباتك بين اللغتين العربية والإنجليزية فتداخلت الكلمات وخرجت عن مواضعها.. وخرجت أنت عن شعورك؟!
هل ذهبت لطباعة مستندك ووجدت تنسيقه فاسدًا بسبب اختلاف الإصدارات؟
هل طالبك "أوفيس" بشراء نسخة أصلية ووضعك بين أمرين أحلاهما مرًا "إما الدفع أو الحجب عن الكتابة"؟
عزيزي وزميلي في مهنة البحث عن المتاعب حان الآن وقت أن نعمل بأريحية. كل مشكلاتك السابقة واللاحقة ستتلاشى مع مستندات جوجل التي تعدّ بديلًا عصريًا ذكيًا ومتطورًا لبرنامج "وورد" الذي أسعفنا كثيرًا -للأمانة- في البدايات.
في هذا المقال ستتعرف بالتفصيل على أسرار Google Docs وكيف تستفيد بالشكل الأمثل منه في العمل الصحفي وصناعة المحتوى.