-->
مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008 مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008


الآراء والأفكار الواردة في المقالات والأخبار تعبر عن رأي أصحابها وليس إدارة الموقع
recent

كولوار المجلة

recent
recent
جاري التحميل ...

طنجة تحتضن النسخة الخامسة للمعرض الجهوي للكتاب لجهة طنجة تطوان

في إطار برنامج المعارض الجهوية للكتاب الذي تنظمه وزارة الثقافة بمختلف الجهات، تنظم المندوبية الإقليمية للوزارة بطنجة بدعم من مديرية الكتاب والخزانات والمحفوظات،  المعرض الجهوي للكتاب والقراءة بطنجة في دورته الخامسة تحت شعار" التحفيز على القراءة مسؤولية الأسرة أيضا"  وذلك  من 22 إلى 28 يونيو 2015 بحدائق عين قطيوط  بمدينة طنجة.
تنظم هذه الدورة بتنسيق ودعم من عمالة طنجة أصيلة، والجماعة الحضرية لطنجة، ومقاطعة طنجة المدينة، ومقاطعة الشرف السواني، وجمعية منتدى الفكر والثقافة والإبداع بطنجة، والمكتبة الوسائطية التابعة لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية لنساء ورجال التعليم. وشركة Alia concept.
تهدف هذه الدورة إلى إدماج هذا المعرض في محيطه الاجتماعي والحضري من خلال تنظيمه بإحدى أهم الساحات العمومية بالمدينة، كما يهدف إلى تقريب المنتوج الثقافي والكتاب بشكل خاص من مختلف الشرائح الاجتماعية بالمدينة من خلال برنامج ثقافي وفني غني ومتنوع.

ستعرف هذه الدورة مشاركة 35 عارضا يمثلون دور نشر وطنية وجهوية، وعدداً من المكتبات والجمعيات العاملة في مجال الثقافة والنشر والكتاب، والمراكز الثقافية الأجنبية، وبعض الإدارات العمومية التي تعنى بمجال نشر وترويج الكتاب،  وكذا بعض المنابر الإعلامية المكتوبة والإلكترونية.
كما ستعرف هذه الدورة إقامة رواق خاص بإصدارات مؤلفين وكتاب من مدينة طنجة ، وآخر خاص بالكتاب الأمازيغي، وثالث خاص بإصدارات وزارة الثقافة. 

عن الكاتب

ABDOUHAKKI




الفصـــل 25 من دستورالمملكة : حرية الفكر والرأي والتعبير مكفولة بكل أشكالها. حرية الإبداع والنشر والعرض في المجالات الأدبية والفنية والبحت العلمي,والتقني مضمونة.

إتصل بنا