-->
مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008 مجلة اتحاد كتاب الإنترنت المغاربة - 8 أكتوبر 2008


الآراء والأفكار الواردة في المقالات والأخبار تعبر عن رأي أصحابها وليس إدارة الموقع
recent

كولوار المجلة

recent
recent
جاري التحميل ...

الصين ضيف شرف مهرجان أوروبا الشرق الثالث للفيلم الوثائقي



 تعلن الجمعية المغربية للدراسات الإعلامية والأفلام الوثائقية عن تنظيم الدورة الثالثة لمهرجان أوروبا الشرق للفيلم الوثائقي بمدينة أصيلة وذلك من 14 الى 17 من شهر أكتوبر 2015، وذلك بحضور دولة الصين كضيف شرف.
وبالمناسبة يدعو مكتب الجمعية كافة المخرجين من أوروبا والمغرب ودول الشرق، بعث أفلامهم الوثائقية الخاصة بمحور أوروبا والشرق، في ثلاث نسخ ديفيدي من جودة عالية، على أن تكون مرفوقة بترجمة إلى الفرنسية والإنجليزية، مصحوبة بملصق الفيلم، وملخص الفيلم في حدود أربعة أسطر باللغة العربية والإنجليزية، وصورة المخرج ونسخة من جواز سفره، وكذا ترخيص منه أو من شركة إنتاج الفيلم، تسمح لإدارة المهرجان بعرضه في المسابقة الرسمية للمهرجان.
ويشترط على المرشحين ايضا، ان تكون الأفلام المرسلة، مصورة بجودة ومهنية عالية، وان آخر اجل لاستقبال الأفلام هو 01 يوليوز 2015، كما ان التسجيل ضروري بموقع المهرجان، مع ملئ استمارة المشاركة، ويمكن كذلك مشاركة شريط الفيلم على موقعvimeo  .
وتبعث المشاركات على العنوان التالي: 16 زنقة هيرنان كورطيس ـ طنجة ـ المغرب.
وستتكلف الجمعية بالنسبة لأصحاب الأفلام المختارة للتباري على جوائز المهرجان، بمصاريف تذاكرهم الجوية وتنقلهم داخل المغرب، وإقامتهم طيلة أيام المهرجان. وتضم جوائز المسابقة الرسمية، الجائزة الكبرى، جائزة لجنة التحكيم، جائزة الإخراج وجائزة النقد، ثم جائزة السيناريو.
وتسهيلا لعملية التواصل بين إدارة المهرجان والراغبين في المشاركة، يرجى زيارة موقع المهرجان، والمراسلة فقط عبر إيميل الجمعية:
asiladoc@gmail.com
 موقع المهرجان


www.asilahdoc.org

خلية التواصل
الجمعية المغربية للدراسات الإعلامية والأفلام الوثائقية
El Ouassani Sohaib
المدير
Gsm 00 212 (0) 661 076761

عن الكاتب

ABDOUHAKKI




الفصـــل 25 من دستورالمملكة : حرية الفكر والرأي والتعبير مكفولة بكل أشكالها. حرية الإبداع والنشر والعرض في المجالات الأدبية والفنية والبحت العلمي,والتقني مضمونة.

إتصل بنا